رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«اللي خايف من العفريت هيطلعله».. ساويرس يرد على تعليق رحلات بريطانيا ولوفتهانزا

«اللي خايف من العفريت هيطلعله».. ساويرس يرد على تعليق رحلات بريطانيا ولوفتهانزا

سوشيال ميديا

نجيب ساويرس

«اللي خايف من العفريت هيطلعله».. ساويرس يرد على تعليق رحلات بريطانيا ولوفتهانزا

محمد الوكيل 21 يوليو 2019 13:10

انتقد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس انتقادات قرارات شركة الخطوط الجوية البريطانية وشركة لوفتهانزا الألمانية، بتعليق رحلاتهم إلى مطار القاهرة مؤقتًا.

 

"ساويرس" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "صراحة كدة الخطوط البريطانية والخطوط الألمانية لوفتهانزا وقفتم الرحلات لمصر.. طيب طظ فيكم".

 

وتابع: "وعلى فكرة الإرهاب عالمي واللي عايز ييجي أهلاً وسهلاً، واللي خايف من العفريت هيطلعله في لندن وبرلين، زهقتونا بجد".

وأعلنت شركات الخطوط البريطانية وقف رحلات الطيران، ولوفتهانزا الألمانية إلى القاهرة بشكل مؤقت لمدة أسبوع كإجراء احترازي، وقالت صحيفة نيويورك تايمز الامريكية أن الشركتان الاوروبيتان لم تعطيا مزيد من التفاصيل.

 

وكانت شركة لوفتهانزا الألمانية أعلنت في بيان مساء السبت تعليق رحلاتها للقاهرة السبت فقط، ما أسفر عن إلغاء رحلتين، واستئنافها الأحد.

 

وقالت وزارة الطيران في مصر إنها تواصلت مع السفارة البريطانية بالقاهرة ، والتي أكدت بدورها عدم وجود قرارات صادرة من وزارة النقل أو وزارة الخارجية بوقف الرحلات إلى القاهرة.

 

وأكدت الوزارة في بيان رسمي أن إجراءات الأمان بالمطارات المصرية تتبع أعلى المعايير الدولية، مؤكدة أن الشركة الوطنية مصر للطيران، ستدفع بطائرة ذات سعة أكبر في رحلاتها اليوم الأحد إلى لندن، لتلبية طلبات الراغبين في السفر إلى القاهرة.

 

وكانت شركات الخطوط البريطانية قالت في بيان: "نراجع باستمرار ترتيباتنا الأمنية في جميع مطاراتنا في جميع أنحاء العالم، وقد أوقفت الرحلات الجوية إلى القاهرة لمدة سبعة أيام كإجراء وقائي للسماح بإجراء مزيد من التقييم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان