رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 مساءً | الاثنين 21 أكتوبر 2019 م | 21 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد شائعات وفاة والده.. علاء مبارك يوجه رسالة لمتابعيه على «تويتر»

بعد شائعات وفاة والده.. علاء مبارك يوجه رسالة لمتابعيه على «تويتر»

سوشيال ميديا

علاء مبارك ووالده

بعد شائعات وفاة والده.. علاء مبارك يوجه رسالة لمتابعيه على «تويتر»

محمد الوكيل 21 يوليو 2019 10:31

قال علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إن والده يتمتع بكمية كبيرة من حب واحترام الناس له، في إشارة إلى ردود الفعل بعد تداول شائعات حول وفاة "مبارك الأب".

 

"علاء مبارك" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "تتفق أو تختلف لكن الحقيقة الواضحة والموجعة للبعض هي كم الحب والاحترام للرئيس مبارك والحمد والشكر لله".

 

وتابع: "وهذه الحقيقة المحسومة قد يستاء منها البعض ويسخر منها الجهل ويحرفها الحقد لكنها تبقى حقيقة موجودة، شكرًا لكل من اهتم بالسؤال والاطمئنان على صحة والدي".

وترددت خلال الأيام الماضية، شائعات عن وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، عن عمر ناهز 91 عامًا، متأثرًا بأزمة قلبية.

 

وتصدر نبأ «وفاة حسني مبارك» محرك البحث الشهير "جوجل"، في مصر، فيما نفى فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ما أثير حول وفاته، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة جيدة.

 

وقال "الديب" في تصريحات صحفية، إنه لا يعلم مصدر تلك الشائعات التي أصبحت تتردد كثيرًا خلال الفترة الأخيرة ولا يعرف ما الفائدة منها.

 

وأكد أنه لو حدث أي شيء للرئيس الأسبق مبارك سيكون أول من يعلم وسيعلن ذلك. 

 

وشدد الديب، على أن «مبارك»، يمارس حياته بشكل طبيعي ولم يتعرض لأي وعكة صحية مؤخرًا.

 

وقبل 8 أعوام ترك الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك منصبه رئيسًا للجمهورية، بعد ثورة شعبية طالبت بتنحيه عن سدة الحكم، وقضى 5 سنوات خلف القضبان وداخل مستشفى المعادي العسكري، بسبب ما وجّه له من اتهامات بعد ثورة 25 يناير، وبرأه القضاء منها عدا "القصور الرئاسية"، وعلى مدار تلك الأعوام طالت الرئيس الأسبق شائعات الوفاة أكثر من مرة، آخرها الساعات الماضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان