رئيس التحرير: عادل صبري 01:10 مساءً | الاثنين 21 أكتوبر 2019 م | 21 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

قبل نهائي أمم إفريقيا.. نصائح هامة من حفيظ دراجي لجماهير «محاربي الصحراء»

قبل نهائي أمم إفريقيا.. نصائح هامة من حفيظ دراجي لجماهير «محاربي الصحراء»

سوشيال ميديا

حفيظ دراجي

قبل نهائي أمم إفريقيا.. نصائح هامة من حفيظ دراجي لجماهير «محاربي الصحراء»

محمد الوكيل 19 يوليو 2019 11:23

وجه المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ دراجي، رسالة إلى جماهير محاربي الصحراء، قبل ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، بين منتخبي الجزائر والسنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

"دراجي" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": " يرجى من أنصار الخضر في القاهرة الالتزام بقواعد التشجيع وترديد الهتافات الرياضية دون غيرها من الشعارات السياسية احترامًا لخصوصيات  البلد المضيف".

 

وتابع: "يجب أن نُعطي صورة راقية عن شعبنا، ونكون في مستوى الأداء الراقي للاعبينا وأن نساهم في إنجاح العرس القاري الذي تنظمه مصر بامتياز، تحيا الجزائر".

وتختتم اليوم الجمعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، في التاسعة مساء اليوم، وذلك على ملعب استاد القاهرة بين منتخبي الجزائر والسنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وصعد منتخب الجزائر إلى المباراة النهائية بعدما تفوق على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد، بينما تأهل منتخب السنغال بعدما حقق فوزاً صعباً على تونس بهدف نظيف ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

 

ويسعى رجال المدرب جمال بالماضي إلى التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا للمرة الثانية في تاريخ الجزائر بعد الأولى عام 1990، فيما يتطلع منتخب السنغال إلى دخول نادي المتوجين باللقب القاري الغالي بعد محاولة أولى فاشلة حين بلغ النهائي عام 2002 وخسر أمام الكاميرون بركلات الترجيح.

 

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين منتخبي الجزائر والسنغال في النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الافريقية بعدما تفوق المنتخب الجزائري بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

كأس الأمم الإفريقية 2019 مصر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان