رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 مساءً | الاثنين 14 أكتوبر 2019 م | 14 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. «جنون الشوالي» يلهب «تويتر» بعد مباراة تونس وغانا بـ كان 2019

بالفيديو.. «جنون الشوالي» يلهب «تويتر» بعد مباراة تونس وغانا بـ كان 2019

سوشيال ميديا

عصام الشوالي

بالفيديو.. «جنون الشوالي» يلهب «تويتر» بعد مباراة تونس وغانا بـ كان 2019

محمد الوكيل 09 يوليو 2019 09:33

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليق الرياضي التونسي، عصام الشوالي، على مباراة المنتخب التونسي مع نظيره الغاني، ضمن منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "عصام الشوالي"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

ووصف جماهير كرة القدم "الشوالي"، بأنه أفضل معلق رياضي تونسي، مُهنئين إياه بتأهل منتخب بلاده لدور ربع النهائي بأمم إفريقيا، فيما أثنى آخرون على انتمائه وحبه الشديد لبلاده.

وفاز المنتخب التونسي على نظيره الغاني بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الاثنين، باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

 

وبهذه النتيجة يضرب المنتخب التونسي موعدا مع نظيره مدغشقر في الدور ربع النهائي باللقاء الذي سيقام في التاسعة مساء الخميس المقبل على استاد السلام.

 

وأكد المعلق الرياضي عصام الشوالي في تصريحات صحفية، أنه عاش "غصرة كبيرة" شأنه شأن الجماهير التونسية على امتداد مقابلة المنتخب التونسي ضد غانا.

وأضاف الشوالي أنه واثق من الذهاب بعيدًا مع المنتخب الحالي بعد كسر عقدة غانا، وقدم شكره لكل لاعبي المنتخب الوطني على المباراة البطولية التي قدموها ليلة أمس الاثنين.

كأس الأمم الإفريقية 2019 مصر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان