رئيس التحرير: عادل صبري 04:04 صباحاً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«بتحديث ثوري».. واتساب يعتزم إضافة خاصية جديدة لنظام أندرويد

«بتحديث ثوري».. واتساب يعتزم إضافة خاصية جديدة لنظام أندرويد

محمد الوكيل 25 يونيو 2019 10:48

طرح تطبيق المراسلات الفورية "واتساب"، تحديثًا جديدًا، لأجهزة أندرويد في الوقت الحالي، بمثابة تحديث ثوري يعتمد على ميزة جديدة.

 

وذكر موقع "مترو"، أن التحديث الجديد لـ "واتساب" سيكون متاحًا على نسخة (البيتا) لنظام تشغيل أندرويد، وسيعتمد ميزة جديدة تمامًا، تتمثل في تقنية الصورة في الصورة، كما سيوفر التحديث الجديد تصفّحًا أسهل للتطبيق حتى وإن كنت تشاهد مقاطع فيديو على تطبيقات خارجية.

 

ومن المفترض أن تتيح ميزة "الصورة في الصورة" للمستخدم مشاهدة مقاطع فيديو من يوتيوب أو فيسبوك أو انستجرام، وتصفّح رسائلك عبر واتساب من دون أي مشكلة أو عائق.

 

كما سيتيح التحديث الجديد للتطبيق إمكانية التنقل والتبديل بين الدردشات المختلفة، دون إغلاق الفيديو، الذي يظهر في مقطع منبثق صغير يمكن تحريكه على الجانب الأيمن أو الأيسر أو أعلى أو أسفل حسب رغبة المستخدم.

 

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان