رئيس التحرير: عادل صبري 12:44 صباحاً | الأربعاء 24 يوليو 2019 م | 21 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بينهم وردة والونش.. تنديد «تويتري» باتهام عارضة أزياء لاعبي المنتخب بالتحرش

بينهم وردة والونش.. تنديد «تويتري» باتهام عارضة أزياء لاعبي المنتخب بالتحرش

سوشيال ميديا

موديل تتهم عمرو وردة بالتحرش

بينهم وردة والونش.. تنديد «تويتري» باتهام عارضة أزياء لاعبي المنتخب بالتحرش

محمد الوكيل 23 يونيو 2019 09:26

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان أنها عارضة أزياء، تدعى "ميرهان"، تعرضها للتحرش من قِبل لاعبي منتخب مصر من بينهم اللاعب عمرو وردة.

 

وأبدى عدد كبير من رواد "تويتر" امتعاضهم من الواقعة، مُنددين بما فعله بعض لاعبي المنتخب، وعدم تركيزهم في بطولة أمم إفريقيا 2019، المُقامة حاليًا في مصر.

 

فيما هاجم آخرون عارضة الأزياء، موضحين أنها تسعى للشهرة على حساب غيرها، وأن الواقعة لا تحتاج إلى كل هذه الضجة، ولا تعتبر جريمة "تحرش".

 

وكشفت عارضة أزياء تدعى "ميرهان" عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "انستجرام"، أنها تعرضت للتحرش من قِبل لاعبي منتخب مصر من بينهم اللاعب عمرو وردة.

 

ونشرت ميرهان فيديو بخاصية ستوري عبر "انستجرام" قالت فيه: "استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وانزلكم حاجة هتسليكم جدًا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه".

 

وأضافت: "والله يا جماعة أول امبارح ده كان يوم حافل، أول ما نزلت ستوري جديدة فجأة الناس دي ظهرت عندي".

 

وظهر في الفيديو حسابات عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش، لاعبي منتخب مصر، موضحة أن، عمرو وردة دخل لها على الخاص وكتب "بوكسينج ها ها ها" تعليقًا على البوست الخاص بها، وعلق اللاعب محمود حمدي الونش على البوست الخاص بها برسالة تحمل علامة الإعجاب يصحبها علامة قلب على الشات بينهما".

 

ونوهت مريهان، أنها دائما ترد على كل الرسائل التي ترد لها عبر انستجرام، معربة عن ظهور بعض لاعبي منتخب مصر تباعا لها عبر صفحتها، مستنكرة بذلك أنه على غير الصدفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان