رئيس التحرير: عادل صبري 07:03 صباحاً | الثلاثاء 18 يونيو 2019 م | 14 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

«فنان العرب».. هكذا أحيا رواد «تويتر» عيد ميلاد محمد عبده الـ 70

«فنان العرب».. هكذا أحيا رواد «تويتر» عيد ميلاد محمد عبده الـ 70

سوشيال ميديا

محمد عبده

«فنان العرب».. هكذا أحيا رواد «تويتر» عيد ميلاد محمد عبده الـ 70

محمد الوكيل 12 يونيو 2019 10:51

حرص عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على إحياء ذكرى ميلاد فنان العرب محمد عبده الـ 70، والتي تصادف اليوم الأربعاء.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "فنان العرب 70 عامًا"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية.

وهنأ رواد "تويتر" الفنان محمد عبده بمناسبة عيد ميلاده، مُتمنين له دوام التوفيق، فيما سرد آخرون عدد من أغانية المفضلة لديهم.

ونشر الحساب الرسمي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على "تويتر"، تغريدة، هنأ من خلالها فنان العرب محمد عبده بعيد ميلاده الذي يوافق اليوم الأربعاء 12 يونيو.

 

وكتبت روتانا في تغريدتها على "تويتر"، قائلة: "مسيرة تتخطى الخمسين عامًا.. كل عام وأنت بخير يا فنان العرب، روتانا تتمنى لك عامًا سعيدًا مليئًا بالمزيد من التألق والنجاح".

 

وكانت أن آخر أعمال محمد عبده، الفنية هو ألبوم "يا غافية قومي" الذي طرحه في 11 أبريل الماضي، عبر قناة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على يوتيوب.

 

وجاءت الأغنية الرئيسية للألبوم "يا غافية قومي" في صدارة ترتيب الأكثر مشاهدة بين باقي الأغاني برصيد 53 ألف مشاهدة، وبعدها أغنية "أنا من أكون" في المركز الثاني برصيد 49 ألف مشاهدة.

 

ويضم الألبوم 10 أغاني، وهي: "وين الدليل، أستطيع، تضحك معي، أنا من أكون، أحلى خبر، يا غافية قومي، تساوت، مريت، أنا سمعت اسمك، تذكرين، كتبت لك خط".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان