رئيس التحرير: عادل صبري 12:47 مساءً | الاثنين 19 أغسطس 2019 م | 17 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

قبل مواجهة سموحة.. جماهير الأحمر يغردون عبر هاشتاج «درع الدوري أهلاوي»

قبل مواجهة سموحة.. جماهير الأحمر يغردون عبر هاشتاج «درع الدوري أهلاوي»

سوشيال ميديا

الأهلي وسموحة

قبل مواجهة سموحة.. جماهير الأحمر يغردون عبر هاشتاج «درع الدوري أهلاوي»

محمد الوكيل 11 مايو 2019 10:03

حرص جماهير النادي الأهلي على دعم فريقهم، من أجل الفوز ببطولة الدوري لهذا الموسم، ولا سيما قبل مواجهة فريق سموحة مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري العام.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "درع الدوري أهلاوي"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأكد عُشاق القلعة الحمراء، على قدرة النادي الأهلي على الفوز بالبطولة لهذا الموسم، فيما رأى آخرون أنه الأجدر بدرع الدوري، مقارنة بباقي الفرق المنافسة.

ويخوض فريق الأهلي، الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت، مباراة مهمة عندما يلتقى مع سموحة على ملعب بتروسبورت، في المواجهة المقرر إقامتها بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري العام.

 

ويدخل الأهلي مواجهة الليلة مُحتلاً صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 67 نقطة بعد تحقيق الفريق الأحمر فوزًا غاليًا في الجولة الماضية على حساب النجوم بهدفين نظيفين، ولعب الأهلي قبل مواجهة سموحة 29 مباراة استطاع أن يحقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في مثلهما.

 

ويراهن الجهاز الفني على اللاعبين الذين يشاركوا بشكل أساسي في الفترة الماضية في مقدمتهم، وليد أزاو وعمرو السولية وأيمن أشرف ومحمد الشناوي وأحمد فتحي وعلي معلول ورمضان صبحي.

 

ويعول لاسارتي على خبرات لاعبيه في إنهاء مواجهة سموحة لصالحهم، والتي من المنتظر أن تشهد ندية كبيرة بين الفريقين، نظرًا لامتلاك لاعبي الفريق السكندري عناصر جيدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان