رئيس التحرير: عادل صبري 04:41 مساءً | الأحد 15 سبتمبر 2019 م | 15 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

«جمهورك سندك يا زمالك».. دعم «تويتري» للأبيض قبل موقعة النجم الساحلي

«جمهورك سندك يا زمالك».. دعم «تويتري» للأبيض قبل موقعة النجم الساحلي

سوشيال ميديا

الزمالك

«جمهورك سندك يا زمالك».. دعم «تويتري» للأبيض قبل موقعة النجم الساحلي

محمد الوكيل 28 أبريل 2019 09:45

حرص عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على دعم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مباراته المرتقبة أمام نظيره النجم الساحلي في ذهاب دور نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "جمهورك سندك يا زمالك"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وتمنى جماهير الفريق الأبيض، فوز الزمالك في مباراة اليوم، وتخطي عقبة النجم الساحلي، مطالبين إياه بأن يحارب من أجل الكيان، فيما أوضح آخرون أنه على قدر المسئولية، ويستطيع إسعاد جمهوره.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الزمالك نظيره النجم الساحلي في ذهاب دور نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بحضور 30 ألف مُشجع.

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، وتذاع على قناة bein sports الناقل الحصري للبطولة، كما تذيع البث المباشر للمباراة القناة المصرية الثانية عبر البث الأرضي الرقمي.

 

ويدير المباراة الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه كل من بريه تيسفاجيورجيس من اريتريا وروميو كاسنجلى من زامبيا والحكم الرابع ادريك نيكول من زامبيا أيضاً.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان