رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 مساءً | الأربعاء 22 مايو 2019 م | 17 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

خاصية جديدة لـ «واتساب» للتخلص من «المحادثات المزعجة».. تعرف عليها

خاصية جديدة لـ «واتساب» للتخلص من «المحادثات المزعجة».. تعرف عليها

محمد الوكيل 16 أبريل 2019 12:37

قرر تطبيق الرسائل القصيرة "واتساب"، إيجاد حل نهائي لمشكلة المحادثات القديمة المحفوظة، والتي تزعج الكثير من المستخدمين.

 

فعندما يرغب المستخدم في حفظ الرسائل القديمة في الأرشيف بتطبيق "واتساب"، تظهر الرسائل مرة أخرى، عندما يرسل شخص ما رسالة جديدة، ما يعنى أن المحادثات القديمة ستظهر مرة أخرى للمستخدم، وتعد هذه مشكلة مزعجة للمستخدمين خاصة في حالة الاشتراك في أكثر من جروب، والتي يصل خلالها الكثير من الرسائل.

 

ويعمل "واتساب" حاليا على ابتكار ميزة جديدة تدعى "تجاهل المحادثات المحفوظة"، وستكون متاحة مع التحديث الجديد للتطبيق، وبمجرد تفعيلها، ستبقى المحادثات القديمة كما هي في الأرشيف، ولن تظهر في أعلى الرسائل الواردة حتى حال إرسال رسالة جديدة.

 

وكانت الميزة في الأصل تسمى "وضع الإجازة"، وعند طرحها في التحديث الجديد لـ "واتساب"، سيقوم التطبيق تلقائيا بتجاهل المحادثات المحفوظة في الأرشيف، وسيتم تنبيه المستخدم لقراءة الرسالة الجديدة فقط، دون الحاجة إلى ظهور جميع الرسائل القديمة، حسبما ذكر موقع "WABetaInfo" الأمريكي.

 

ومن المقرر أن تكون الميزة الجديدة متاحة في التحديث المقبل لتطبيق "واتساب"، على هواتف "أندرويد" و"أيفون".

 

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان