رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 مساءً | الثلاثاء 18 يونيو 2019 م | 14 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بسبب الجماهير.. مناوشات «مباراة القمة» تندلع مبكرًا على «تويتر»

بسبب الجماهير.. مناوشات «مباراة القمة» تندلع مبكرًا على «تويتر»

سوشيال ميديا

مباراة الأهلي والزمالك

بسبب الجماهير.. مناوشات «مباراة القمة» تندلع مبكرًا على «تويتر»

محمد الوكيل 24 مارس 2019 13:00

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع قرار اتحاد الكرة، إقامة مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، في اللقاء المؤجل من الجولة 17 بالدوري، بدون حضور جماهيري.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "مباراة القمة"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأبدى عشاق كرة القدم، غضبهم الشديد من قرار اتحاد الكرة، مبدين استغرابهم بالسماح لعدد محدود من الأعضاء بحضور المباراة، فيما حرص أنصار كل فريق على دعم ناديهم المفضل في المباراة المرتقبة.

واستقر اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، على إقامة مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، على ستاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل من الجولة 17 بالدوري، بدون حضور جماهيرى.

 

وأكد مجدي عبد الغنى في تصريحات صحفية، أن مجلس الجبلاية استقر على حضور مجالس إداراتي الناديين، مع السماح لعدد محدود جدًا للأعضاء لا يتجاوز الـ 20 فرد لكل نادى.

 

ومن المقرر إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 17 لبطولة الدورى المصري الممتاز.

 

ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 51 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان