رئيس التحرير: عادل صبري 06:30 مساءً | الاثنين 22 أبريل 2019 م | 16 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

الوليد بن طلال يتصدر «تويتر» بعد مقابلته الأخيرة.. وسعوديون يتفاعلون

الوليد بن طلال يتصدر «تويتر» بعد مقابلته الأخيرة.. وسعوديون يتفاعلون

سوشيال ميديا

الوليد بن طلال

الوليد بن طلال يتصدر «تويتر» بعد مقابلته الأخيرة.. وسعوديون يتفاعلون

محمد الوكيل 19 مارس 2019 11:45

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع مقابلة الأمير السعودي الوليد بن طلال، مع قناة "روتانا خليجية"، مساء أمس الإثنين.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الوليد بن طلال"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد رواد "تويتر" بتصريحات الوليد بن طلال، موضحين أنه عقلية اقتصادية هائلة، وثروة بشرية للممكلة العربية السعودية، كما أبدى آخرون امتعاضهم من مساعيه شراء نادي الهلال السعودي.

وأعلن الملياردير السعودي، الأمير الوليد بن طلال، أنه لا يوجد له أي طموحات سياسية، وكشف أن ولي عهد المملكة، الأمير محمد بن سلمان، تواصل معه أسبوعيا خلال احتجازه في ريتز كارلتون.

 

وقال بن طلال، في مقابلة مع قناة "روتانا خليجية"، مساء أمس الإثنين، ردا على سؤال حول ما إذا كانت هناك اتصالات له مع الأمير محمد في تلك الفترة: "أكيد، كان يتواصل معي أسبوعيا، والمحبة بيني وبينه لا حدود لها".

ونفى الأمير السعودي أن يكون كل من احتجز في فندق ريتز كالترون فاسدا وهذا ما أكدته الحكومة السعودية وصرح به النائب العام، مشيرا إلى أنه أعلن من وسط الفندق دعم حملة مكافحة الفساد.

 

وذكر أنه أصبح أحد عمداء "الريتز" واسمه مقترن به، وبين أن المعاملة في "الريتز" كانت "5 نجوم للجميع"، وكل المحتجزين كانوا مقدرين ومحترمين، وكل ما أشيع عن موضوع التعذيب افتراء وكذب.

 

واعتبر "بن طلال" أن "السعودية في حرب شرسة الآن في شتى المجالات"، مضيفا: "أنا وقعت ضحية لما يسمونه نيران صديقة، أما أنا فأسميها نيران حبيبة. ما حدث في الريتز مفاهمة أنا راض عنها، والدولة راضية عنها، وليست تسوية، وتبقى تفاصيلها بيني وبين الدولة".

وأكد أنه دفن موضوع "الريتز" وتقبل "التعازي فيه"، قائلا إن المملكة على رأسه وعاهلها، الملك سلمان بن عبد العزيز، في قلبه، وولي العهد في عيونه والمواطن السعودي في عروقه، كما كذب ادعاء رجل الأعمال الكندي، آلن بندر، عن نقله لسجن الحاير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان