رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 مساءً | الجمعة 26 أبريل 2019 م | 20 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

هكذا تفاعل رواد «تويتر» مع رسالة محمد صلاح «الغاضبة» لجماهير الأهلي والزمالك

هكذا تفاعل رواد «تويتر» مع رسالة محمد صلاح «الغاضبة» لجماهير الأهلي والزمالك

سوشيال ميديا

محمد صلاح

هكذا تفاعل رواد «تويتر» مع رسالة محمد صلاح «الغاضبة» لجماهير الأهلي والزمالك

محمد الوكيل 12 فبراير 2019 11:10

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الرسالة التي وجهها محمد صلاح لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، لجماهير ناديي الأهلي والزمالك، بسبب المشاحنات بينهم في الفترة الأخيرة.

 

وألقى عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، اللوم على المشاهير، موضحين أنهم ينحازوا لأنديتهم المفضلة بطريقة حادة، مما يدفع للمشاحنات بين جماهير قطبي كرة القدم المصرية.

 

كما رأى آخرون أن الاتحاد المصري لكرة القدم، له دور في ذلك، وأن هناك من يسعى لنشر الفتنة في الوسط الكروي بمصر، وضخ ملايين الدولارات لإلهاء الشعب عن العديد من الأمور الحياتية.

ووجه محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي،  رسالة إلى جماهير الأهلي والزمالك منتقدًا ما أثير خلال الفترة الماضية بين جماهير الناديين.

 

"صلاح" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "مش قادر أصدق إني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت".

 

وتساءل: "هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض إزاي؟"، في إشارة إلى التصرفات المسيئة من الجماهير.

وشهدت الفترة الأخيرة مشاحنات بين جماهير الأهلي والزمالك على وسائل التواصل الاجتماعي بإطلاق عدة "هاشتاجات" على خلفية الصراع بين قطبي الكرة المصرية في الدوري.

 

يذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة من 19 مباراة، فيما يأتي بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 42 نقطة من 21 لقاء، ويأتي الأهلي في المركز الثالث بـ 39 نقطة من 18 مباراة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان