رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 صباحاً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإسماعيلي في مرمى نيران جمهوره بعد سقوطه أمام «مازيمبي» بدوري أبطال إفريقيا

الإسماعيلي في مرمى نيران جمهوره بعد سقوطه أمام «مازيمبي» بدوري أبطال إفريقيا

سوشيال ميديا

جانب من مباراة الإسماعيلي ومازيمبي

الإسماعيلي في مرمى نيران جمهوره بعد سقوطه أمام «مازيمبي» بدوري أبطال إفريقيا

محمد الوكيل 12 يناير 2019 19:50

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع خسارة الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي أمام مازيمبي الكونغولي بثنائية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الإسماعيلي"، حصل على المركز الثالث ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وشن جماهير "الدراويش"، هجومًا حادًا على النادي الإسماعيلي، موضحين أنه قدم مباراة سيئة للغاية، خاصة في ظل طرد حارس مرمى فريق مازيمبي، واحتساب ضربة جزاء للنادي الإسماعيلي.

 

وخسر الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي أمام مازيمبي الكونغولي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، عصر اليوم السبت، على الملعب الرئيسي بمدينة لوبومباشي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا.

 

وصعد الإسماعيلي إلى دور المجموعات عقب تخطي عقبة القطن الكاميرونى بمجموع المباراتين 3-2 فيما تأهل مازيمبي لنفس الدور عقب تخطي عقبة زيسكو يونايتد الزامبي بمجموع المباراتين 2-1.

 

ولعب الإسماعيلي مرة واحدة فقط أمام مازيمبي وكانت تلك المواجهة في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 1969 وقتها تعادل الإسماعيلي خارج أرضه 2-2 قبل أن يفوز 3-1 في مصر ويتوج بأول ألقابه الإفريقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان