رئيس التحرير: عادل صبري 02:54 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

وسط تفاؤل بـ «الشحات».. دعم «تويتري» للأهلي قبل موقعة «فيتا كلوب»

وسط تفاؤل بـ «الشحات».. دعم «تويتري» للأهلي قبل موقعة «فيتا كلوب»

سوشيال ميديا

النادي الأهلي

وسط تفاؤل بـ «الشحات».. دعم «تويتري» للأهلي قبل موقعة «فيتا كلوب»

محمد الوكيل 12 يناير 2019 11:06

ترقب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المباراة المنتظرة، بين النادي الأهلي، وفريق فيتا كلوب، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "فيتا كلوب"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وحرص جماهير المارد الأحمر على تشجيع فريقهم قبل مباراة اليوم، متمنين له دوام التوفيق في مشواره الكروي بالبطولة، فيما أبدى آخرون تفاؤلهم بمشاركة حسين الشحات، لاعب الفريق المنتقل حديثُا من صفوف نادي العين الإماراتي.

وتتجه أنظار عشاق ومحبي القلعة الحمراء، عند التاسعة مساء اليوم، صوب ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، حيث يستضيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في مستهل مباريات دوري المجموعات لدوري رابطة الأبطال الأفريقي، نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في مباراة يسعى الأهلي لتحقيق الفوز خلالها لتصدر جدول المجموعة من البداية وإعطاء رسالة شديدة اللهجة لجميع الفرق المنافسة بأن الفريق لن يتنازل عن احتلال الصدارة من البداية للنهاية، خصوصاً في ظل التدعيمات القوية التي حظى بها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وعلى رأسهم الثنائي حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، وياسر إبراهيم، مدافع سموحة، المنتقل حديثاً لصفوف القلعة الحمراء.

 

وحرص لاسارتي، المدير الفني للأهلي، على مشاهدة عدد من مباريات الفريق الكونغولي، وأبرزها أمام المصري البورسعيدي، ذهابًا وإيابًا في البطولة الكونفدرالية، وكذلك مواجهته أمام فريق الرجاء المغربي في نفس البطولة، للوقوف على نقاط القوة والضعف في المنافس، والسعي لاستغلالها خلال المواجهة المقبلة.

 

ورصد الجهاز الفني مكافأة خاصة للاعبين، لتحفيزهم على تحقيق فوز كبير على الفريق الكونغولي، خصوصًا أن حصد أول ثلاث نقاط في المجموعة سيعطي الفريق دفعة كبيرة نحو المقدمة.

اعلان