رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميدو: تجاهل تصريحات «عبد الحفيظ» دعوة لـ «البلطجة».. ومغردون يردون عليه

ميدو: تجاهل تصريحات «عبد الحفيظ» دعوة لـ «البلطجة».. ومغردون يردون عليه

سوشيال ميديا

ميدو و سيد عبد الحفيظ

في سلسلة تغريدات بـ «تويتر»..

ميدو: تجاهل تصريحات «عبد الحفيظ» دعوة لـ «البلطجة».. ومغردون يردون عليه

محمد الوكيل 07 ديسمبر 2018 15:30

أبدى أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، اعتراضه على التصريحات التي خرج بها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، منذ أيام والتي تضمنت اتهامات بأن هناك تحيز من قبل لجنة الحكام لصالح نادي الزمالك.

 

"ميدو" قال في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "سيد عبد الحفيظ مدير كرة ناجح يعرف كيف يستخدم العوار الموجود بقانون الكرة في مصر وعدم وجود لجنة قيم وعدم وجود أي عقاب خاصة لو كنت مسؤولاً في نادي كبير ويضع ضغوط على الحكام والمنافسين من خلال تصريحاته التي من المفروض أن يعاقب عليها لو كان في أي دولة أخرى أو لو كان مسؤولاً في نادي آخر".

وتابع: "ما صرح به سيد عبد الحفيظ من خلال تلميحاته بأن هناك توجيه بعض الحكام للزمالك هو تصريح خطير جدًا، لو كان مسؤولي الاتحاد أرادوا ان يأخذوه بمحمله الصحيح لكانوا أوقفوه فورًا، تصريح معناه أن لجنة الحكام تعين حكام ملاكي للزمالك لمجاملته ولكن مسؤولي الاتحاد قرروا تجاهل هذا التصريح الخطير".

وأضاف: "أعتب على الأستاذ أحمد مجاهد الذي أعرف أنه رجل ينتفض دائمًا أمام مثل هذه التصريحات التي تطول من نزاهة المسؤولين داخل الاتحاد كما فعل في مواقف كثيرة من قبل بأن يتجاهل مثل هذا التلميح الخطير بأن لجنة حكامنا الشريفة قد تختار بعض الحكام بعينها لمجاملة فريق بعينه".

وواصل: "بصراحة توقعت أن يتخذ اتحاد الكرة موقفًا صارمًا باجتماعه الأخير ضد سيد عبد الحفيظ، ولكن للأسف خاب ظني بأن لا يناقش حتى الاتحاد في اجتماعه تصريحات مدير الكرة بالأهلي التي بها تلميحات صريحة بمجاملة اتحاد الكرة لنادي الزمالك لمساعدته على الفوز ببطولة الدوري".

واختتم: "تجاهل اتحاد الكرة مثل هذه التصريحات الخطيرة هي دعوة لكل مسؤولي الأندية باستخدام أسلوب البلطجة والإرهاب على مسؤولينا وحكامنا، تصريحات تعود بنا إلى الماضي وكيف ساعد هذا الأسلوب بعض الأندية بالفوز على الأقل بـ 50% من بطولاتها".

وعلى خلفية ذلك، دشن رواد "تويتر" هاشتاج بعنوان "ميدو"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وشن عدد من جماهير الكرة، أحمد حسام "ميدو"، موضحين أن مجلس إدارة نادي الزمالك له العديد من التجاوزات ولم يتحرك أحد، مطالبين إياه ألا يكيل بمكيالين، وأن يكون هناك عدالة في التعامل مع كافة الأندية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان