رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هنيدي يتفوق على محمد رمضان ضمن الفنانين الأكثر ذكرًا بـ «تويتر» خلال 2018

هنيدي يتفوق على محمد رمضان ضمن الفنانين الأكثر ذكرًا بـ «تويتر» خلال 2018

سوشيال ميديا

محمد هنيدي

هنيدي يتفوق على محمد رمضان ضمن الفنانين الأكثر ذكرًا بـ «تويتر» خلال 2018

محمد الوكيل 06 ديسمبر 2018 10:45

أعلن حساب موقع التدوين المصغر "تويتر"، الخاص بالشرق الأوسط حصاد عام 2018، فيما يخص الفنانين واللاعبين، الأكثر ذكرًا على "تويتر"، خلال عام 2018، بمصر.

 

وجاء الفنان محمد هنيدي، الأكثر انتشارًا وذكرًا على تويتر خلال عام 2018، تلاه الفنان نبيل الحلفاوي.

 

فيما جاء في المركز الثالث، الفنان يوسف الشريف، واحتل المركز الرابع والأخير، الفنان محمد رمضان.

ويحتل موقع التدوينات المصغر "تويتر" المرتبة الثانية في اهتمامات المصريين بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

ومؤخرًا زاد اهتمام المصريين بتغريدات تويتر، وتحديدًا في خضم ثورة 25 يناير، والتي كانت منصة دائمة للنشطاء والسياسيين للتعبير عن آرائهم.

 

ويعد "تويتر" أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعية ووسائل التواصل الاجتماعي، ويقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال «تغريدات» من شأنها تلقي إعجاب المغردين الآخرين، بحد أقصى 280 حرفًا للرسالة الواحدة.

 

وظهر الموقع في أوائل عام 2006 كمشروع تطوير بحثي أجرته شركة Odeo الأميركية في مدينة سان فرانسيسكو، وبعد ذلك أطلقته الشركة رسميا للمستخدمين بشكل عام في أكتوبر 2006.

 

ولاقى موقع تويتر استحسان الملايين من المستخدمين والعديد من الشركات العاملة في مجال الإعلام والإنترنت وبالرغم من تكوين خدمات أخرى منافسة لتويتر إلا أن مستخدميهِ قد ارتبطوا بعلاقة وثيقة مع تويتر مما جعلهم يفضلون استخدامه.

 

وصاحب الفكرة هو المبرمج ورجل الأعمال الأمريكي جاك دورسي، وقد صنفته مجلة معهد ماساتشوستس للتقنية (معهد ماساتشوستس للتقنية) كأحد أكثر 35 شخصية مبتكرة في العالم تحت سن 35 سنة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان