رئيس التحرير: عادل صبري 07:16 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

غضب أهلاوي من إصابة «رامي ربيعة» مجددًا.. ومطالب بالاستغناء عنه

غضب أهلاوي من إصابة «رامي ربيعة» مجددًا.. ومطالب بالاستغناء عنه

سوشيال ميديا

رامي ربيعة

غضب أهلاوي من إصابة «رامي ربيعة» مجددًا.. ومطالب بالاستغناء عنه

محمد الوكيل 05 ديسمبر 2018 10:00

تفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعرض رامي ربيعة، لاعب النادي الأهلي، للإصابة مجددًا، وغيابه عن الملاعب طوال هذه الفترة.

 

وأبدى عشاق النادي الأهلي، استيائهم من استمرار إصابة رامي ربيعة، وسط شكوك في أن تكون إصابته مزمنة، كما طالب آخرون ببيعه والاستغناء عنه ضمن حركة الانتقالات القادمة.

وشهد مران النادي الأهلي، أمس الثلاثاء، والمقام على ملعب التتش بمقر الفريق بالجزيرة، إصابة جديدة للاعب رامي ربيعة قلب دفاع الفريق.

 

وغادر ربيعة مران الأهلي برفقة طبيب النادي، بعد تعرضه لإصابة على مستوى اليد خلال التقسيمة التي أقامها محمد يوسف المدرب المؤقت للفريق خلال المران، فيما عاد ربيعة مؤخرًا من إصابة غاب على إثرها لمدة طويلة.

 

ومن المقرر أن يناقش محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خلال جلسته المُرتقبة مع محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، مصير بعض اللاعبين الذين ما زال يدور لغط شديد حول مستقبلهم في القلعة الحمراء.

 

ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين رامي ربيعة الذى يُعاني من إصابات مُتتتالية حالت دون قيده في قائمة الفريق مطلع الموسم الجاري وستُحدد جلسة الخطيب مع يوسف ويوسف خلال الأسبوع المقبل مصير ربيعة الذى يبدو أنه سيكون خارج أسوار القلعة الحمراء حال عدم اكتمال شفائه بنسبة 100%.

 

ويتدرب ربيعة حاليًا مع الأهلي لكنه غير مُقيد في صفوف الفريق وتم تأجيل قيده ليناير المقبل حسب تحسن حالته واكتمال شفاؤه من الإصابة الطويلة التى تعرض لها قبل عدة أشهر.

 

كما يستعد النادي الأهلى لمواجهة الجونة، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات مؤجلات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان