رئيس التحرير: عادل صبري 07:18 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فرحة أهلاوية بـ «تويتر» بعد تخطي عقبة الترسانة في «كأس مصر»

فرحة أهلاوية بـ «تويتر» بعد تخطي عقبة الترسانة في «كأس مصر»

سوشيال ميديا

جانب من مباراة الأهلي والترسانة

فرحة أهلاوية بـ «تويتر» بعد تخطي عقبة الترسانة في «كأس مصر»

محمد الوكيل 10 أكتوبر 2018 21:03

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تخطى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، نظيره الترسانة، بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب ستاد السلام، في إطار دور الـ32 من كأس مصر.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الأهلي – الترسانة"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وهنأ عُشاق كرة القدم، النادي الأهلي بفوزه على الترسانة، موضحين أنهم سيظلوا يدعمونه طوال الوقت، فيما أدان آخرون أداء بعض لاعبي الأهلي مثل صبري رحيل ومؤمن زكريا.

وتخطى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، نظيره الترسانة، بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب ستاد السلام، في اطار دور الـ32 من كأس مصر.

 

وتقدم الترسانة بالهدف الأول مبكرًا عن طريق هشام رجب في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول والمباراة، وتعادل للأهلي محمد شريف في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول والمباراة لينتهي بتلك النتيجة الشوط الأول.

 

وفي بداية الشوط الثاني، استطاع اللاعب عمر طارق من إحراز الهدف الثاني لصالح الترسانة بعد خطأ فادح من صبري رحيل ظهير أيسر الأهلي في الدقيقة 64 من زمن المباراة. وفي الدقيقة 71 استطاع محمد شريف من إدراك هدف التعادل والهدف الشخصي الثاني له.

 

وفي الدقيقة 90 حول البديل أحمد الشيخ عرضية إسلام محارب من ركلة حرة إلى مرمى الترسانة ليقتنص للأهلي الفوز في الوقت القاتل ويتأهل إلى دور الـ16 من كأس مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان