رئيس التحرير: عادل صبري 05:33 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«حفلة تويترية» على الأهلي بعد رباعية الاتحاد.. وجماهير الأحمر: «معاه ع الحلوة والمُرة»

«حفلة تويترية» على الأهلي بعد رباعية الاتحاد.. وجماهير الأحمر: «معاه ع الحلوة والمُرة»

سوشيال ميديا

جانب من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

«حفلة تويترية» على الأهلي بعد رباعية الاتحاد.. وجماهير الأحمر: «معاه ع الحلوة والمُرة»

محمد الوكيل 08 أكتوبر 2018 09:00

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع خسارة النادي الأهلي أمام نادي الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بالمباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الاتحاد السكندري" تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، بينما حصل هاشتاج "الأهلي"، على المركز الثاني.

وأبدى البعض، فرحتهم العارمة، بسبب خسارة النادي الأهلي أمام الاتحاد السكندري، فيما حرص عدد من جماهير المارد الأحمر على دعم فريقهم، رافعين شعار "معاك ع الحلوة والمرة".

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بالمباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتقدم الاتحاد السكندري بهدف ذاتي عن طريق أيمن أشرف مدافع الأهلي، في الدقيقة 20، وأدرك مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر، التعادل لفريقه في الدقيقة 30، ثم خطف خالد قمر الهدف الثاني للاتحاد السكندري في الدقيقة 40.

 

وأضاف ديديه كوريه الهدف الثالث لزعيم الثغر في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، ثم نجح وليد سليمان في تقليص الفارق للأهلي بتسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 61، ثم خطف أحمد الألفي الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 88، ثم نجح محمد شريف في تقليص الفارق مجددا بتسجيله الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 91.

 

وخسر الفرنسي باتريس كارتيرون، أول مباراة له مع النادي الأهلي، منذ توليه المهمة الفنية للفريق بشكل رسمي خلفًا لحسام البدري، الذي تقدم باستقالته من قيادة الفريق، بعد مسلسل الهزائم الأفريقي.

 

وخاض كارتيرون 15 مباراة مع النادي الأهلي، إلا أنه لم يتعرض لأي هزيمة من قبل سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو البطولة العربية أو دوري أبطال أفريقيا التي وصل فيها الفريق إلى نصف النهائي.

 

كما تعد هذه الهزيمة، هي الأولى للنادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز، حيث خاض 6 لقاءات بالمسابقة، ولا يزال يتبقى له أربع مباريات مؤجلة، سيتم تحديد مواعيدهم في وقت لاحق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان