رئيس التحرير: عادل صبري 12:44 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فرحة «زملكاوية» بالسوبر «المصري السعودي».. وغضب بين جماهير«الهلال»

فرحة «زملكاوية» بالسوبر «المصري السعودي».. وغضب بين جماهير«الهلال»

سوشيال ميديا

جانب من مباراة الزمالك والهلال

فرحة «زملكاوية» بالسوبر «المصري السعودي».. وغضب بين جماهير«الهلال»

محمد الوكيل 07 أكتوبر 2018 01:40

 

 تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع حصد نادي الزمالك بطولة السوبر "المصري – السعودي"، لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه الهلال بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الهلال - الزمالك"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وأبدى عُشاق كرة القدم، فرحتهم بفوز نادي الزمالك، ببطولة السوبر "المصري – السعودي"، فيما انتقد جماهير المملكة أداء نادي الهلال السعودي خلال المباراة، حيث وصفه البعض بـ "الهزلي".

وحصد نادي الزمالك بطولة السوبر "المصري – السعودي"، لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه الهلال بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

 

وعلى عكس سير الدقائق الأولى من اللقاء استطاع فريق الزمالك أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 40 عن طريق التونسي حمدي النقاز، وأضاف الكونغولي كاسونجو هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 45.

 

فيما استطاع السوري عمر خربين تقليص النتيجة للهلال محرزًا هدف فريقه الوحيد في اللقاء بالدقيقة 57، كما حرمت تقنية الفيديو الهلال من تعديل النتيجة في الدقيقة (7+90)، بعد إلغاء الحكم هدف سالم الدوسري بداعي التسلل.

 

وتميز لقاء السوبر "المصري السعودي" بين الهلال والزمالك بحالة من التنظيم الشديد داخل الملعب، فضلًا عن الأجواء الاحتفالية التي غلبت على مدرجات ملعب جامعة الملك سعود.

 

وقبل اللقاء تم عمل عرض ترفيهي سريع باستخدام الأضواء، في حين كانت الجماهير الغفيرة التي حضرت لقاء اليوم هي أحد عوامل نجاح اللقاء، والتي كان أغلب قوامها من جماهير الزمالك التي احتشدت بالآلاف لمؤازرة الفريق الأبيض.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان