رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

«تويتر» يكتسي بالأحمر بعد الفوز على «وفاق سطيف».. ومغردون: «الحرية للجمهور»

«تويتر» يكتسي بالأحمر بعد الفوز على «وفاق سطيف».. ومغردون: «الحرية للجمهور»

سوشيال ميديا

جانب من مباراة الأهلي ووفاق سطيف

«تويتر» يكتسي بالأحمر بعد الفوز على «وفاق سطيف».. ومغردون: «الحرية للجمهور»

محمد الوكيل 03 أكتوبر 2018 04:30

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تحقيق النادي الأهلي فوزًا مثيرًا على فريق وفاق سطيف الجزائري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، باستاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "أفريقيا يا أهلي"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأبدى رواد "تويتر" فرحتهم العارمة بفوز الأهلي على وفاق سطيف، فيما أعرب آخرون عن قلقهم من ضياع عشرات الفرص في المباراة، ومن ناحية أخرى طالب البعض بالسماح للجمهور بحضور مثل هذه المباريات.

ووضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز في مباراة فريقه أمام وفاق سطيف الجزائري بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما على استاد السلام، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وسجل ثنائية الأهلي وليد سليمان وإسلام محارب، وتقام مباراة العودة بالجزائر يوم 23 أكتوبر الحالي، وتنافس لاعبو الأهلى في إهدار العديد من الفرص عن طريق إسلام محارب ووليد أزارو ووليد سليمان وعلي معلول، لتستحق المباراة لقب "مهرجان الفرص الضائعة".

 

ويحتاج الأهلي للتعادل السلبي أو الخسارة بهدف في مباراة الإياب، من أجل حسم تأهله بشكل رسمي، بالمباراة التي تقام بالجزائر خلال الفترة القليلة المقبلة، لحسم الفريق المتأهل إلى نهائي أفريقيا بشكل رسمي.

 

ولم يخسر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أي مباراة مع "المارد الأحمر"، حتى الآن، حيث خاض ما يقرب من 18 مباراة، بالدوري والبطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا، وتفوق في جميع اللقاءات دون خسارة وحيدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان