رئيس التحرير: عادل صبري 12:22 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«تويتر» يوحد جماهير الأهلي والزمالك بعد أزمة «تركي آل الشيخ»

«تويتر» يوحد جماهير الأهلي والزمالك بعد أزمة «تركي آل الشيخ»

سوشيال ميديا

الأهلي والزمالك - أرشيفية

«تويتر» يوحد جماهير الأهلي والزمالك بعد أزمة «تركي آل الشيخ»

محمد الوكيل 27 سبتمبر 2018 12:11

أعرب كل من جماهير ناديي الأهلي والزمالك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن حبهم الشديد لأنديتهم المفضلة، تزامنًا مع استمرار تصاعد أزمة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، وإعلانه الانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الزمالك فوق الجميع"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، كما حصل هاشتاج "الأهلي فوق الجميع"، على المركز الثاني.

وأبدى عُشاق قُطبي كرة القدم المصرية، عن حبهم الشديد لأنديتهم، مشيرين إلى اتحادهم ضد أي محاولات خارجية لنشر الفتنة داخل الوسط الكروي بمصر.

وأصدرت شركة صلة الرياضية بيانًا رسميًا لإعلان إيقاف نشاطها في مصر، والنادي الأهلي اعتراضًا على "ما بدر من جمهور النادي الأهلي تجاه رموز الرياضة العربية ورجالاتها"، بحسب وصفها.

 

وكانت مجموعة من جماهير الأهلي قد هتفت في مباراة الفريق أمام حوريا كوناكري الغيني بدوري أبطال إفريقيا بعبارات مسيئة لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالسعودية.

 

وقال آل الشيخ منذ أيام قليلة أنه يفكر جديًا في انهاء استثماراته داخل مصر، قبل ان تعلن قناة نادي بيراميدز قراره ببيع عناصر فريق بيراميدز.

 

وأوضحت الشركة في بيانها المنشور عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك": "تود شركة صلة الرياضية الإعلان عن إيقاف كافة استثماراتها بجمهورية مصر العربية في النادي الأهلي والرياضة المصرية على إثر ما بدر من بعض جماهير النادي الأهلى المصري من إساءات وتجاوزات تجاه معالي المستشار تركى بن عبد المحسن آل الشيخ، والذي يمثل أحد رموز الرياضة العربية ورجالاتها المخلصين".

 

واعترضت الشركة على عدم اتخاذ إدارة النادي الأهلي لموقف حازم من التجاوزات التي صدرت من الجماهير، وذلك وفقًا لما جاء في البيان.

اعلان