رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

«أحد المستفيدين من طال عمره».. عمرو دياب يُغضب جمهوره بتضامنه مع «آل الشيخ»

«أحد المستفيدين من طال عمره».. عمرو دياب يُغضب جمهوره بتضامنه مع «آل الشيخ»

سوشيال ميديا

تركي آل الشيخ وعمرو دياب

«أحد المستفيدين من طال عمره».. عمرو دياب يُغضب جمهوره بتضامنه مع «آل الشيخ»

محمد الوكيل 26 سبتمبر 2018 18:30

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على المطرب عمرو دياب، بعد تضامنه مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية، عقب واقعة هجوم جماهير النادي الأهلي عليه، وإعلانه الانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "عمرو دياب"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأبدى عُشاق "الهضبة" غضبهم الشديد من إقحام نفسه في مثل هذه الأزمات، فيما هاجمه آخرون بقوة، موضحين أنه كان أحد المستفيدين من "تركي آل الشيخ" – حسب رأيهم.

وكان الفنان عمرو دياب نشر صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير "انستجرام"، تضامن فيها مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية، والمنتج حمادة إسماعيل.

 

وعلق "الهضبة" على الصورة قائلاً: "فريق النجاح.. وحشتونا"، كما أغلق خاصية التعليق على الصورة.

وأعلنت قناة بيراميدز أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية اتخذ قرارا نهائيًا بالانحساب من الاستثمار الرياضي في مصر.

 

وقال الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامجه "مساء بيراميدز" نقلاً عن تركي آل الشيخ إنه قرر الانسحاب من الاستثمار الرياضي لبيراميدز نهائيًا.

 

وكان آل الشيخ قال في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أفكر جديًا في الانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر.. هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية.. ليه الصداع؟".

 

وتعرض "آل الشيخ" لهتافات معادية على هامش مباراة الأهلي مع حوريا الغيني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت مساء السبت الماضي، وانتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة.

 

وجاءت هتافات جماهير الأهلي عقب أيام من أزمة مع علاء نبيل مدرب المقاولون العرب الذي هاجم نادي بيراميدز ومالكه عقب خسارته في الجولة الماضية (0-1).

 

واشتعلت الأزمة بسبب طلب بيراميدز لحكام أجانب لإدارة مبارياته أو الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، وتجددت الأزمات للرئيس الشرفي السابق للأهلي بسبب السوبر "المصري – السعودي"، وطلب إدارة الأهلي تأجيل بعض المباريات، ليقرر الاتحاد السعودي إعفاء الأحمر مجدداً من خوض المباراة.

 

ويُذكر أن تركي آل الشيخ استحوذ على نادي الأسيوطي قبل انطلاق الموسم، ودعمه بالعديد من الصفقات، قبل أن يغير اسمه إلى بيراميدز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان