رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

«عموري» يُشعل «تويتر» بعد انتقاله للهلال السعودي كثاني أغلى صفقة إعارة في العالم

«عموري» يُشعل «تويتر» بعد انتقاله للهلال السعودي كثاني أغلى صفقة إعارة في العالم

سوشيال ميديا

عمر عبد الرحمن الشهير بـ "عموري"

«عموري» يُشعل «تويتر» بعد انتقاله للهلال السعودي كثاني أغلى صفقة إعارة في العالم

محمد الوكيل 08 أغسطس 2018 12:30

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع وصول عمر عبد الرحمن "عموري"، نجم منتخب الإمارات إلى العاصمة السعودية "الرياض" فجر اليوم الأربعاء، تمهيداً لإتمام إجراءات انتقاله لصفوف الهلال السعودي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "عموري" حصل على المركز الثالث ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وهنأ عدد من عُشاق كرة القدم، "عموري"، لإعارته لصفوف نادي الهلال السعودي، متمنين له دوام التوفيق، فيما رأى آخرون أنها صفقة ناجحة أيضًا لنادي العين الإماراتي.

ووصل عمر عبد الرحمن "عموري"، نجم منتخب الإمارات إلى العاصمة السعودية "الرياض" فجر اليوم الأربعاء، تمهيداً لإتمام إجراءات إنتقاله لصفوف الهلال السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

واحتشد المئات من جماهير نادى الهلال داخل المطار لاستقبال "عموري" الذى سينضم لصفوف "الزعيم" لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من العين بعد تجديد تعاقده مع النادى الإماراتى.

 

ونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية، فيديو يظهر الاستقبال الحافل الذى حظي به عمر عبد الرحمن "عموري"، أفضل لاعب في آسيا عام 2016، من جانب جماهير الهلال.

 

يأتي هذا في الوقت الذى ذكرت فيه صحيفة "الإمارات اليوم"، أن صفقة "عموري" كلفت خزينة الهلال السعودي، 14 مليون يورو بما يوازي 60 مليون ريال سعودي، وهي ثانى أغلى صفقة إعارة في العالم، بعد انتقال جونزالو هيجواين من يوفنتوس إلى ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد الصيف الحالي مقابل 18 مليون يورو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان