رئيس التحرير: عادل صبري 02:38 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس الشيشان حديث «تويتر» بعد استقباله لمحمد صلاح.. ومغردون: «أبو مكة فخر لنا»

رئيس الشيشان حديث «تويتر» بعد استقباله لمحمد صلاح.. ومغردون: «أبو مكة فخر لنا»

سوشيال ميديا

محمد صلاح والرئيس الشيشاني

رئيس الشيشان حديث «تويتر» بعد استقباله لمحمد صلاح.. ومغردون: «أبو مكة فخر لنا»

محمد الوكيل 11 يونيو 2018 12:06

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع حرص الرئيس الشيشاني رمضان قيدروف، على مقابة محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول، إلى خارج ملعب "أحمد أرينا"، عقب وصول المنتخب الوطني إلى العاصمة جروزني.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "رئيس الشيشان"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد رواد "تويتر" بالرئيس الشيشاني بسبب حرصه على مقابلة "صلاح"، فيما أبدى آخرون فخرهم بالفرعون المصري، متمنين له دوام التوفيق.

واصطحب رمضان قيدروف رئيس جمهورية الشيشان، محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول، إلى خارج ملعب "أحمد أرينا" بالعاصمة جروزني بعدما حصل اللاعب على راحة من التدريبات، وهتفت الجماهير المتواجدة في المدرجات للفرعون المصري.

 

وعلق الرئيس الشيشاني على وصول المنتخب الوطني الأول إلى العاصمة قائلًا: "جروزني استقبلت الضيوف بحرارة ورحابة، وسعيد جدًا بتواجد اللاعب العالمي محمد صلاح فى بلادنا، بخلاف قدرته على التعافي للمشاركة فى نهائيات كأس العالم".

 

وتابع قيدروف: "استقبل الضيوف بعبارات الترحيب الضخمة على لوحات كبيرة بالمدينة والطرق المؤدية للفندق والملعب الذي سيتربون عليه، مؤكدًا أن فندق الفراعنة في جروزني يعد أفضل الفنادق في جنوب روسيا".

 

ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول إلى العاصمة الشيشانية جروزني، أمس الأحد، استعدادًا لخوض مباراة أوروجواي الافتتاحية يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم.

 

وشهد مران منتخب مصر الأول في مدينة جروزني بالشيشيان استعداداً لكأس العالم 2018 بروسيا إراحة محمد صلاح من مران الفريق، ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي بعد إصابته خلال نهائى دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بجزع في أربطه الكتف، واكتفى صلاح بالسير في أرض الملعب واللعب بالكرة فقط.

اعلان