رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 صباحاً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يناور الحكومة بـ"الألتراس"

الأهلي يناور الحكومة بـالألتراس

رياضة

ألتراس أهلاوي

الأهلي يناور الحكومة بـ"الألتراس"

مصر العربية 20 يناير 2014 22:45

لم يكن يتخيل مسؤولو النادي الأهلي بقيادة حسن حمدي رئيس مجلس الإدارة أن يعيد بنفسه العلاقات المفقودة مع رابطة ألتراس أهلاوي ولكن لأنها الورقة الأخيرة في مشوار المعركة الدائرة حالياً بين القلعة الحمراء والحكومة.

 

المشهد الذي كشف الأزمة بوضوح يتمثل في تدخل حسن حمدي بنفسه للإفراج عن أحمد إدريس "كابو" الرابطة الذي ألقى القبض عليه فجر الاثنين من جانب قوات الأمن ، وأجرى حمدي اتصالاته وقام بتحريك المحامي الشهير محمد عثمان للدفاع عنه.

 

وإذا عدنا للمشهد منذ فترة يتأكد لديك عزيزي القارئ حالة التقارب التي حدثت بين إدارة الأهلي والرابطة في الظهور المفاجئ لأعضاء الألتراس في مران للفريق الأول لكرة القدم قبل لقاء سموحة والغريب أن أعضاء الفريق بادلوا الألتراس مشاعر الحب على غير المتوقع في ظل حالة الجفاء التي جمعت بين الرابطة وعدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم وائل جمعة قائد الفريق.

 

وبدأ مسؤولو الأهلي عملية التقارب باجتماعات واتصالات سرية مع قيادات الرابطة لإرهاب الحكومة خوفاً من حل مجلس الإدارة وهو ما حدث بقرار من طاهر أبوزيد وزير الرياضة.

 

مصادر مقربة من مجلس إدارة الأهلي أكدت لـ"مصر العربية" أن إبراهيم المعلم المرشح المحتمل لرئاسة النادي ألمح لصديقه حازم الببلاوي رئيس الوزراء بأن حل مجلس الأهلي ستثير غضب الألتراس الذي سيتم حشد أعضاء في الشوارع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان