رئيس التحرير: عادل صبري 08:29 مساءً | الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م | 22 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| تعرف على حقيقة «محمود عبدالفتاح السيسي» الذي استضافه عمرو أديب

بالفيديو| تعرف على حقيقة «محمود عبدالفتاح السيسي» الذي استضافه عمرو أديب

توك شو

عمرو أديب

بالفيديو| تعرف على حقيقة «محمود عبدالفتاح السيسي» الذي استضافه عمرو أديب

إنجي الخولي 23 سبتمبر 2019 01:53

أعلن الإعلامي عمرو أديب خلال إحدى فقرات حلقة برنامجه "الحكاية" المذاع على شاشة "mbc مصر" مساء الأحد، أنه سيستضيف محمود عبد الفتاح السيسي خلال الحلقة.

 

وأعلن عن استضافته بجملة "هنستقبل محمود عبدالفتاح السيسي"، والتي أكدها مرة أخرى مع رفع حاجبيه في محاولة لتقمص الجدية: "أيوة محمود عبدالفتاح السيسي"، ليفسر متابعو البرنامج التنويه على أنه سيستضيف نجل الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو ما تعمده أديب.

 

وأصبح "محمود السيسي" في ظرف دقائق ضمن الأكثر تداولا على "تويتر"، ما خلق حالة من التشويق لدى المتابعين عن مغزى اللقاء وما سيدور فيه، خاصة أن أديب نوه في مقدمة البرنامج عن مناقشة موضوعات جريئة، أبرزها عن مشروعات القوات المسلحة.

 

وقال أديب، إنه سيفتح ملفات مشروعات القوات المسلحة، وسيرد على الشائعات خلال الفقرة القادمة من البرنامج، مضيفا: "هنتكلم عن بيزنس الجيش ومفيش على راسنا بطحة، وهنبين كل حاجة بالورق وهنرد على اللي بيتقال مع العضو المنتدب لصيدليات 19011، وكله بالورق والملفات".

 

متابعا: "هبتدي بكلام عن مجموعة الصيدليات بتاعت19011 والشخصيات النافذة اللي قالوا إنهم بيديروها، أنا جايب الناس اللي بتملك وتدير، الدكتور نعيم الصباغ رئيس مجلس الإدارة وأحمد الأنصاري الرئيس التنفيذي".

 

وبعد انتظار الفقرة المرتقبة، تفاجئ المشاهدين، أن عمرو أديب، يقدم محمود السيسي، قائلا: "معانا محمود عبد الفتاح السيسي"، ليعقب الضيف، "اسمي محمود حمدي عبد الفتاح السيسي لو سمحت، دا اسمي من ساعة ما تولدت".

 

وقال محمود حمدي عبدالفتاح السيسي، العضو المنتدب لصيدليات 19011، إنه ليس نجل الرئيس عبدالفتاح السيسي وأن الأمر لا يتعدى تشابه الأسماء.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" أنه لم يحدث له أي مشكلات، ولكن كان هناك لغط فقط على السوشيال ميديا حول اسمه وتشابهه مع نجل الرئيس، مشيرا إلى أنه دكتور صيدلي ويعمل عضوا منتدبا لصيدليات 19011.

 

وقال العضو المنتدب لمجموعة الصيدليات إن السلسلة تمتلك 100 فرع للصيدليات على مستوى مصر، وتم عمل إعلانات مكثفة في البداية بالشوارع والقنوات التلفزيونية، والباصات بتكلفة تقترب من 40 مليون جنيه، موضحا أن هدفنا هو إفادة المصريين والأسواق العربية.

 

وتابع السيسي، أنه تم الانتهاء من تجهيز مصنع لانتاج الأدوية سيتم افتتاحه قريبا، متابعا أن الشائعات انتشرت مؤخرا على السوشيال ميديا عن ملكية السلسلة للدولة والجيش المصري، وهذا لم يحدث قائلا: "عاوزين نفرح بالتجربة بتاعتنا، باقلنا سنين بنفكرعلشان نأسس كيان زى كده".

 

وأثار إعلان أديب وطريقته الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، واتهموه بخداع الجمهور  لظنهم أنه سيستضيف نجل الرئيس، وهو ما تعمده أديب الذي قال"أن الحلقة الان اصبحت ترند وخاصة محمود السيسي بعد دخول العناصر الإخوانية  لتشوه صورة نجل الرئيس السيسي ولكننا ترند بجد وليس مثل الجماعة الارهابية".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان