رئيس التحرير: عادل صبري 06:35 صباحاً | الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م | 23 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

شاهد.. هكذاعلقت والدة محمد صلاح على صورة «الحضن»

شاهد.. هكذاعلقت والدة محمد صلاح على صورة «الحضن»

توك شو

محمد صلاح

شاهد.. هكذاعلقت والدة محمد صلاح على صورة «الحضن»

فادي الصاوي 25 مارس 2019 22:25

عبرت والدة اللاعب المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عن دهشتها من الصورة التى ظهرت فيها فتاة وهي تعانق صلاح خلال فترة وجوده في "دبي مول" بالإمارات العربية المتحدة، كنوع من التعبير عن الإعجاب.

 

كان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة لفتاة الهندية وهو تعانق محمد صلاح خلال فترة تواجده بالإمارات لتصوير أحد إعلانات لشركة ملابس عالمية، الأمر الذى الكثير من القلقل كونها صورة غير مألوفة للنجم المصري.

 

وبدوره نشر محمد صلاح صورة من محادثة له مع والدته، بشأن واقعة الفتاة الهنديه عبر حسابه على "انستجرام" الذي يحظى بمتابعة أكثر من 24 مليون متابع حول العالم.

 

ووفقا للمحادثة فقد أرسلت والدة صلاح الصورة قائلة له: "إيه ده؟ يانهار أبيض، لو أنا شفت أبوك بيعمل كده هطلب الخلع"، وعلق على محادثة والدته بإيماءات مرسومة ضاحكة، دون الكشف عن رده على رسالة والدته والصورة التي أرسلتها إليه.

وزار محمد صلاح يوم السبت دولة الإمارات العربية المتحدة، وخلال تواجده في "دبي مول" اضطر اللاعب إلى استقبال عدد من المعجبات خلال حملة إعلانية لشركة أديداس الرياضية، ومن هؤلاء من لم يستطيع التحكم في نفسه وهو ما تسبب في موقف محرج للاعب.

 

وكان من بين المعجبات اللاتي حرصن على التقاط صورا تذاكارية مع صلاح الممثلة اللبنانية جيسي عبدو،  ونشرت فيديو لها وهي تسلم على اللاعب.

 

وحقق اللاعب المصري العديد من الإنجازات بصحبة فريقه الإنجليزي ليفربول، مكنته من احتلال قلوب جماهير واسعة، حيث ساهم في وصول فريقه العام الماضي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وحاز صلاح على عدد من الجوائز المهمة العام الماضي كجائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنليزي وأفضل لاعب في القارة السمراء، التي تمنحها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي، فضلا عن جائزة أفضل لاعب إفريقي في 2018، للمرة الثانية على التوالي من الاتحاد الافريقي لكرة القدم

 

وسجل محمد صلاح 44 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الماضى مع ليفربول فيما سجل 20 هدفاً حتى الآن بالموسم الحالى.

 

ورفع محمد صلاح رصيده من الاهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 17 هدفاً.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان