رئيس التحرير: عادل صبري 03:00 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو| مجدي عبد الغني: أنا مش حرامي.. وأبو ريدة يكشف كواليس أزمة محمد صلاح والمنتخب

فيديو| مجدي عبد الغني: أنا مش حرامي.. وأبو ريدة يكشف كواليس أزمة محمد صلاح والمنتخب

توك شو

هاني أبو ريدة يتحدث عن مجدي عبدالغني وهيكتور كوبر ومحمد صلاح وبعثة المنتخب

وهذه تفاصيل زيارة الرئيس الشيشاني

فيديو| مجدي عبد الغني: أنا مش حرامي.. وأبو ريدة يكشف كواليس أزمة محمد صلاح والمنتخب

محمد يوسف 27 يونيو 2018 18:02

قاطع مجدي، عبد الغني، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا في اتحاد الكرة، على خلفية اتهامه بسرقة ملابس من مخازن الاتحاد.

 

وثار البلدوزر وقال: "أنا مش حرامى وأنا معملتش حاجة وأنا مخدتش لبس".

 

وتابع أنه لم يرتكب أى خطأ مؤكداً "أن قرار هانى أبوريدة باستبعاده من رئاسة البعثة خطأ قبل انطلاق نهائيات كأس العالم.

 

 

وقال هاني أبو ريدة، نرغب في توضيح الحقائق بشأن الاتهامات التي طالت اتحاد الكرة وأعضاء مجلسه في الفترة الماضية خلال كأس العالم.

 

وتابع: "طلبت تقريرا فنيا من هيكتور كوبر مدرب المنتخب السابق عن أداء اللاعبين طوال الفترة الماضية وخلال 48 ساعة سيتم تقديم التقرير بجانب التقرير المالي والإداري جاهز منذ انتهاء البطولة مباشرة"، مؤكدا أن أغلب الأخبار التي أثيرت عن الاتحاد مؤخرا ليس لها أساس من الصحة ومجرد شائعات تمس الاتحاد وأعضائه".

 

وعن سبب اختيار مدينة جرزوني، أكد أن اختيار المدينة في المونديال تغير تماما، الاختيار كان قبل إجراء القرعة التي أسفرت عن المواجهات، اختيار جروزني كان قبل وقوع مصر في المجموعة الأولى ومن حظ المنتخب أن مبارياته كان بعيدة للغاية وبالتالي قطع مسافات أكبر في التحرك".

 

وأوضح "اخترنا قبل القرعة مدينة كازان وكذلك جروزني، وكنا نأمل أن تكون كازان هي الاختيار الأول، ولكن بعض الدول التي تأهلت مبكرا للمونديال كانت اختارت المدينة وهو ما جعل هناك صعوبة كبيرة في اختيار تلك المدينة، وبعد القرعة منح الاتحاد الدولي، مصر حق اختيار المدينة وكانت جروزني هي الأفضل بكل تأكيد بالنسبة للمنتخب".

 

وعن كواليس زيارة الرئيس الشيشاني، لفت إلى أن الإعلام الإنجليزي هو السبب الرئيسي فيما حدث وظل يتحدث عن الأمر، السفارة لم تحذر المنتخب من تلبية دعوة الرئيس وبالتالي حضر المنتخب وتواجد بالفعل، وصور كل لاعبي المنتخب تملأ شوارع جروزني الشيشانية وكان الترحيب رائعا للغاية، ولا ننظر لأي شيء سوى الأمور الفنية ولا نهتم بالسياسة تطبيقا لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم".

 

وأكد أنه لم يتم استغلال محمد صلاح سياسيا، الشيشان كانت في حالة فرحة بوجوده فيها، وصلاح ظاهرة الكل سعيد بوجوده، ومن المستحيل استغلال اللاعب سياسيا وتكريمه من الشيشان هو تكريم للشعب المصري بالكامل".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان