رئيس التحرير: عادل صبري 09:37 صباحاً | السبت 07 ديسمبر 2019 م | 09 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد هروب حمدي النقاز.. جماهير الزمالك تتساءل: من المسؤول عن أزمات الفريق؟

بعد هروب حمدي النقاز.. جماهير الزمالك تتساءل: من المسؤول عن أزمات الفريق؟

تحقيقات وحوارات

جماهير الزمالك

بعد هروب حمدي النقاز.. جماهير الزمالك تتساءل: من المسؤول عن أزمات الفريق؟

محمد عبد الغني 02 ديسمبر 2019 10:16

 

تعيش جماهير  نادي الزمالك حالة من السخط والغضب مما وصلت إليه الأوضاع داخل القلعة البيضاء، سواء  على مستوى النتائج محليا وإفريقيا، أو على المستوى الإدارى.

 

صبت جماهير الفارس الأبيض جم غضبها على اللاعبين وإدارة النادي مؤخرا بسبب فقدان النقاط المتتالية وحالة عدم الالتزام بين اللاعبين والخروج بتصريحات منفردة تثير الجدل في بعض الأوقات.

 

كما يحمل عشاق النادي الملكي إدارة ناديهم مسؤولية ما وصلت إليه الأمور الفنية داخل الفريق، مرجعين السبب إلى عدم التعاقد مع مدير فني جيد، قادر على إحداث الفارق، مشيرين إلى أن الصربي ميتشو فشل في الإدارة الفنية حتى الآن ولم يقدم أي إضافة للفريق.

 

كذلك اتهموا نجل رئيس النادي أمير مرتضى المشرف على قطاع الكرة، بأنه لم يقدم ما يشفع له في منصبه، وذلك بعد ظهور العديد من الأزمات الخاصة باللاعبين وتأخر مستحقاتهم، والتي كان على إثرها لجوء حمدي النقاز لاعب الفريق إلى فسخ تعاقده بسبب عدم حصوله على مستحقاته. 

 

وتساءلت جماهير النادي عن المسؤول عن الأزمات التي تلاحق الفريق في الفترات الأخيرة، وعدم حل الأمور داخل الغرف المغلقة. 

 

 

وأثيرت أزمات عدة للاعبين خلال الفترة الأخيرة، أبرزها أزمة اللاعب محمود كهربا، كذلك طارق حامد ، واخيرا أزمة حمدي النقاز وفسخ تعاقده مع النادي. 

 

"هروب النقاز"

وفوجئت الجماهير الزملكاوية في ساعات فجر اليوم بخبر "هروب" حمدي النقاز  الظهير الأيمن التونسي لنادي الزمالك وإعلانه عن فسخ تعاقده من طرف واحد مع القلعة البيضاء. 

 

وأرجع الدولي التونسي الأمر إلى عدم الحصول على مستحقاته ليقرر مغادرة النادي، مؤكدا أن له الحق فى الانضمام لصفوف أى ناد آخر بسبب فسخ التعاقد وعدم الحصول على مستحقاته.

 

وكتب حمدي النقاز عبر موقع التواصل الإجتماعى " إنستجرام" :"تم فسخ العقد مع نادي الزمالك من طرف واحد وذلك لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر او اثنين، أشكر الجماهير الكبيرة على مساندتها وحظ موفق لأصحابي وأخواتي".

 

هذا ما قدمه النقاز

 

في الحقيقة ربما لا تغضب جماهير الزمالك كثيرا بسبب رحيل النقاز كون أن مستواه لم يكن مستقرا مع الفريق،  تارة يتألق وتارة أخرى يتسبب في  كوارث فنية لفريقه. 

 

ومنذ انضمام  حمدي النقاز لنادي الزمالك فى يناير عام 2018 وحجز اللاعب مكان أساسي فى صفوف الفريق وشارك خلال مباريات الزمالك وتحت قيادة المدربين الذى تولوا الفريق بصفة أساسية.

 

وشارك حمدي النقاز مع الزمالك خلال الفترة الذى قضاها فى 47 مباراة كان آخرهم أمام نادي مازيمبي الكونغولي ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى اللقاء الذى خسره الزمالك بثلاثيه دون رد.

 

ولم يقوم النقاز بالتسجيل مع الزمالك ولكن صنع 8 أهداف خلال ال 47 مباراة ، قبل أن يقرر فسخ تعاقده مع الزمالك لعدم الحصول على مستحقاته وتكليف محاميه باتخاذ كل الإجراءات للحصول على مستحقاته.

 

وكان محامى اللاعب التونسي قال فى تصريحات صحفيه ان اللاعب من حقه إرسال خطاب للنادي لمدة 15 يوم مهلة لدفع المستحقات ويحق للاعب بعدها إخطار الفيفا بفسخ التعاقد من جانبه.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان