رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 مساءً | السبت 07 ديسمبر 2019 م | 09 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

فرجاني ساسي.. مصدر قلق للزمالك قبل استئناف الدوري

فرجاني ساسي.. مصدر قلق للزمالك قبل استئناف الدوري

تحقيقات وحوارات

فرجاني ساسي في لقاء الزمالك والمقاولون

فرجاني ساسي.. مصدر قلق للزمالك قبل استئناف الدوري

ضياء خضر 20 نوفمبر 2019 14:50

يتواصل العد التنازلي لانتهاء فترة التوقف الحالية للنشاط الكروي المحلي، حيث ينتظر أن تعود الحياة من جديد إلى بطولة الدوري بداية من يوم السبت المقبل بعد شهر كامل من التوقف.

 

ويستأنف فريق الزمالك نشاطه الكروي الرسمي يوم الاثنين المقبل بمواجهة فريق نادي إنبي، في لقاء يأتي ضمن الجولة السادسة لبطولة الدوري.

 

ويترقب الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو عودة لاعبي الفريق الدوليين إلى التدريبات في الأيام المقبلة، بعدما افتقدهم لفترة قارب الـ 20 يوم لتواجد بعضهم مع المنتخبين الأول والأولمبي المصري، إلى جانب تواجد الثنائي فرجاني ساسي وحمدي النقاز مع منتخب تونس.

 

إصابة مقلقة

 

وحملت الساعات الماضية أنباء غير مطمئنة بخصوص مايسترو خط الوسط التونسي فرجاني ساسي، والذي تعرض لإصابة أمس خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام غينيا الاستوائية في تصفيات أمم أفريقيا 2021.

 

وعلى إثر تلك الإصابة استبدل الجهاز الفني لمنتخب تونس ساسي ودفع بلاعب آخر بدلًا منه، وصباح اليوم كشف طبيب المنتخب التونسي أن لاعب وسط الزمالك يعاني من آلام في أوتار الفخذ.

ولم يوضح طبيب "نسور قرطاج" المدة التي قد يغيبها ساسي عن الملاعب على إثر تلك الإصابة.

 

ولا شك أن أنباء إصابة ساسي أصابت الجهاز الفني لفريق الزمالك وجماهيره بقلق كبير، خصوصًا وأنها تأتي قبل أقل من أسبوع على استئناف الفريق مشواره في بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

 

أنباء متضاربة

 

وكان التونسي فرجاني ساسي بطل للعديد من الأخبار على مدار يوم أمس، بعدما أعلن الإعلامي أحمد شوبير أن اللاعب غاضب بشدة بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية عن الموسم الحالي.

 

وأشار شوبير إلى أن انسحاب تركي آل الشيخ من دعم راتب فرجاني ساسي، وضع إدارة الزمالك في مأزق وجعلها غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها المالية تجاه اللاعب التونسي، الذي أكد شوبير وجود اهتمام من أحد الأندية الإماراتية بالحصول على خدماته في يناير المقبل.

 

تصريحات شوبير قابلها نفي من نادي الزمالك لوجود أي مستحقات متأخرة لفرجاني ساسي، حيث أكد أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بالقلعة البيضاء أن اللاعب لا يمر بأي مشاكل، مكذبًا وجود أي عروض لضمه من أحد الأندية الإماراتية.

مخاوف قائمة

 

اللغط المثار في الساعات الماضية حول التونسي فرجاني ساسي سبب بلا شك حالة من القلق لدى جماهير القلعة البيضاء، والتي يجمع أغلبها على أهمية وجود اللاعب الدولي التونسي في صفوف فريقها.

 

ولا شك أن نبأ إصابة ساسي مع منتخب بلاده أمس جاءت لتضاعف المخاوف حول اللاعب، خصوصًا وأن الجماهير تأمل بشدة في ظهوره بمستوى أفضل مع نهاية فترة التوقف الحالية، بعدما لم يقدم المستوى المأمول منه في بدايات الموسم الحالي مقارنة بالمردود الذي ظهر به مع الفريق في الموسم الماضي.

 

وليست هذه المخاوف بعيدة بالطبع عن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الصربي ميتشو، والذي يعول بشكل ثابت على ساسي في خط الوسط إلى جوار زميله طارق حامد، في وقت يفتقد الفريق جهود لاعب الوسط محمود عبد العزيز للإصابة، ويبقى البديل الوحيد المتاح في هذا المركز هو اللاعب محمد حسن العائد مؤخرًا من إصابة طويلة.

 

ولا شك أن الترقب سيظل مسيطرًا على جهاز الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، لحين وصول ساسي إلى القاهرة وعرضه على الجهاز الطبي للفريق للوقوف على طبيعة الإصابة التي لحقت به أمس، والتأكد مما إذا كان يمكن الاعتماد عليه في المباريات المقررة في الفترة المقبلة سواء في الدوري أو بدوري أبطال أفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان