رئيس التحرير: عادل صبري 09:37 صباحاً | الجمعة 06 ديسمبر 2019 م | 08 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

سلسلة أهداف تنتظر المنتخب الأوليمبي في مواجهة غانا

سلسلة أهداف تنتظر المنتخب الأوليمبي في مواجهة غانا

محمد علاء 11 نوفمبر 2019 09:59

يلتقى منتخب مصر الأوليمبي أمام غانا في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تحت 23 عامًا، والتي تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر.

 

واختتم المنتخب الأوليمبي، تدريباته أمس الأحد، على استاد القاهرة الدولي، استعدادًا للمباراة المرتقبة التي تجمع المنتخبين اليوم، والحاسمة في مشوار تأهلهما.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، الأهداف التي تنتظر المنتخب الأوليمبي في مباراة اليوم.

 

صحوة الانتصارات

يبحث منتخب مصر الأوليمبي، عن استمرار صحوة الانتصارات بتأكيد الفوز على غانا في مباراة اليوم، على أن يحجز تذكرة التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

 

ونجح منتخب مصر في تحقيق انتصار صعب على مالي في الجولة الأولى من البطولة بهدف دون رد، أحرز مصطفى محمد، واقتنص الفراعنة ثلاث نقاط غالية في مشوار حصد اللقب.

 

ويعتبر منتخب مالي، هو المرشح الأبرز للفوز باللقب، خصوصًا في ظل وجود مجموعة من اللاعبين المحترفين أصحاب المهارات والخبرات.

بديل ناصر

أصيب ناصر ماهر، لاعب الأهلي المعار إلى فريق سموحة، بخلع في الكتف، وتأكد غيابه عن الملاعب حتى نهاية البطولة، وعليه يجب البحث عن بديل للاعب.

 

وشارك عمار حمدي، بدلاً من ناصر ماهر في الجولة الماضية، حيث نال إشادة واستحسان من جانب جميع أفراد الجهاز الغني، إلا أنه يعاب عليه أداء الواجب الدفاعي.

 

واقترح أحد أعضاء الجهاز الفني، مشاركة غنام محمد، لاعب الإنتاج الحربي، في وسط الملعب، على أن يغلق مساحات اللعب في وسط الملعب بشكل جيد.

 

المكافآت

تلقى الجهاز الفني للمنتخب المصري، وعدًا من مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة عمرو الجنايني، بالحصول عى مكافآت، حال التأهل إلى الدور التالي.

 

ويسعى غريب ورفاقه إلى تحقيق الفوز، خصوصًا أن المباراة المقبلة ستكون تحصيل حاصل بالنسبة لهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان