رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 مساءً | الخميس 21 نوفمبر 2019 م | 23 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

3 لاعبين مرشحين لخلافة عاشور بعد الاعتزال

3 لاعبين مرشحين لخلافة عاشور بعد الاعتزال

محمد علاء 22 أكتوبر 2019 11:24

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التفكير فيما بعد اعتزال حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأحمر، والذي سيكون الموسم الجاري هو الأخير له.

 

وفي حالة حصول النادي الأهلي على لقب دوري أبطال أفريقيا، فإنه سيعتزل الساحرة المستديرة نهائيًا دون الانتظار لنهاية الموسم، في ظل رغبته في أن تكون نهاية مسيرته بإحراز بطولة.

 

وهناك ثلاثة لاعبين مرشحين لخلافة حسام عاشور داخل النادي الأهلي، حيث نتحدث عنهم في التقرير التالي.

 

دونجا

يعد نبيل عماد دونجا، لاعب فريق بيراميدز، من أبرز اللاعبين التي يسعى النادي الأهلي إلى ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خصوصًا في ظل إمكانيات اللاعب وقدراته.

 

ويقدم دونجا مستوى جيد مع فريق بيراميدز من الموسم الماضي، حيث نال عليه إشادة واستحسان من جانب جميع الخبراء في الاستوديوهات التحليلية، إضافة إلى أن مستواه يتطور من موسم لآخر.

 

وسبق وأن انضم نبيل عماد دونجا إلى صفوف المنتخب المصري في أكثر من مناسبة، في عهد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، والذي كان يتولى قيادة الفراعنة قبل حسام البدري.

عبد العاطي

دخل محمد عبد العاطي، لاعب خط وسط نادي وادي دجلة، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل وجود مرونة من إدارة ناديه للاستغناء عنه.

 

ويجيد عبد العاطي اللاعب في مركز وسط الملعب المدافع وكذلك المساك، وهو ما يعزز من فرص تواجده داخل القلعة الحمراء خلال الموسم الجاري، إلا أن الأمر سيوقف على المقابل المادي.

 

ويخشى مسؤولو النادي الأهلي من مبالغة نادي وادي دجلة في القيمة المادية الخاصة بالاستغناء عن اللاعب، خصوصًا في ظل دخول نادي الزمالك في الصفقة بقوة من أجل الحصول على خدماته.

 

لاعب أفريقي

يسود اتجاهًا قويًا داخل النادي الأهلي، للاستغناء عن الأنجولي جيرالدوا دا كوستا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل وجود أكثر من لاعب في مركزه وصعوبة الحصول على فرصة.

 

وفي حالة رحيل جيرالدوا عن القلعة الحمراء، قد يكون التفكير في دعم وسط الفريق بلاعب أفريقي، مثل وجود المالي أليو دي يانج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان