رئيس التحرير: عادل صبري 02:26 مساءً | الأحد 17 نوفمبر 2019 م | 19 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

الانتفاضة أبرزها.. سلسلة أهداف تنتظر الزمالك في مواجهة المقاولون

الانتفاضة أبرزها.. سلسلة أهداف تنتظر الزمالك في مواجهة المقاولون

محمد علاء 18 أكتوبر 2019 10:35

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق المقاولون العرب غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يخوضها الفريق الأبيض بدلاً من مواجهة الأهلي التي تم تأجيلها.

 

وتم إلغاء مباراة القمة التي كان مقررًا لها غدًا السبت، بقرار من الجهات الأمنية، نظرًا لوجود حالة من الاضطرابات بين مسؤولي الفريقين على مدار الأيام القليلة الماضية.

 

وهناك سلسلة من الأهداف التي يسعى الجهاز الفني لنادي الزمالك إلى تحقيقها في مباراة المقاولون العرب، والتي نتحدث عنها من خلال التقرير التالي.

 

الانتفاضة

يبحث الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن انتفاضة الفريق مجددًا، خصوصًا بعد تذبذب مستوى الفريق في المباريات الأخيرة التي كان يخوضها سواء في الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وتعادل الزمالك بهدف لمثله أمام نادي مصر، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي احتضنها استاد السلام الدولي.

 

وتلقى الزمالك قبلها هزيمة أمام فريق جينيراسيون السنغالي بهدفين مقابل هدف، باللقاء الذي أقيم على ملعب الأخيرة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن يكون لقاء الإياب يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

الإفراج عن المستحقات

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قرارًا بتجميد مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على خلفية تذبذب نتائج الفريق في المباريات مؤخرًا.

 

ويسعى لاعبو نادي الزمالك، إلى تحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب غدًا، حتى يتمكن من كل منهم من الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي، خصوصًا مقدم التعاقدم.

 

واشتكى أكثر من لاعب إلى مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة من نادي الزمالك سواء الخاصة بمكافآت المباريات أو مقدم التعاقد.

 

الاستقرار الفني

يعلم ميشو، أن مستقبله مع الزمالك أصبح على المحك، في ظل حالة السخط من جانب جماهير النادي ومجلس إدارته على مستوى الفريق، وتلميح البعض إلى إجراء تغييرات على الجهاز الفني.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قرر في وقت سابق تعيين عصام مرعي، في منصب المدرب العام للفريق، حتى يعاون الخواجة الصربي في المباريات خلال المرحلة المقبلة.

 

الفوز في مباراة الغد، يضمن للخواجة الصربي ورفاقه البقاء على رأس القيادة الفنية لنادي الزمالك، لحين إشعار آخر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان