رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 مساءً | الخميس 21 نوفمبر 2019 م | 23 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يتمسك بخوض القمة لاستكمال مشواره في الدوري

الأهلي يتمسك بخوض القمة لاستكمال مشواره في الدوري

تحقيقات وحوارات

مجلس إدارة الأهلي في اجتماع سابق

الأهلي يتمسك بخوض القمة لاستكمال مشواره في الدوري

ضياء خضر 17 أكتوبر 2019 15:03

أصدرت إدارة النادي الأهلي بيانًا رسميًا علقت فيه على قرار تأجيل مباراة القمة التي كان مقررًا أن تجمع الفريق الأحمر بغريمه الأزلي الزمالك مساء السبت المقبل، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري.

 

وفي البيان الذي نشره النادي عبر موقعه الرسمي وحساباته الرسمية على مواقع التواصل، أكدت الإدارة الحمراء تقديرها واحترامها لدور أجهزة الأمن في تأمين المباريات الخاصة بالمنتخبات والأندية المصرية سواء في البطولات المحلية أو القارية.

 

وأشارت إدارة الأهلي في بيانها إلى أن قرار تأجيل لقاء القمة لم يلق قبولًا لدى قطاع واسع من جماهير الكرة المصرية، خصوصًا وأنه جاء بعد أشهر قليلة من استضافة مصر لحدث كروي كبير هو بطولة كأس الأمم الأفريقية، والذي خرج بشكل مشرف دون حدوث مشكلة واحدة.

 

وأعلنت إدارة الأهلي في بيانها رفضها القاطع لخوض فريقها أي مباراة في بطولة الدوري، قبل خوض مباراة القمة، وذلك تفاديًا لتكرار سيناريو إهدار تكافؤ الفرص الذي شهده الموسم الكروي الماضي، والذي يحاول البعض بحسب إدارة الأهلي تكراره مستغلين رؤية الأمن بخصوص لقاء القمة محل الأزمة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن اتحاد الكرة كان قد أعلن أن تأجيل لقاء القمة جاء بناء على توجيهات من الأجهزة الأمنية، التي رفضت بدورها إقامة المباراة في توقيتها المحدد مسبقًا.

 

وبحسب جدول بطولة الدوري المعلن يرتبط فريق النادي الأهلي بمواجهة أمام الجونة يوم 23 أكتوبر الجاري، في إطار الجولة الخامسة لبطولة الدوري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان