رئيس التحرير: عادل صبري 09:19 صباحاً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

صدام لاعبين ورهبة ميتشو.. أزمات تطارد الزمالك قبل لقاء القمة

صدام لاعبين ورهبة ميتشو.. أزمات تطارد الزمالك قبل لقاء القمة

محمد علاء 13 أكتوبر 2019 10:09

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمباراة القمة، التي تجمعه مع النادي الأهلي يوم ١٩ من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتصاعدت الأزمات داخل أروقة قلعة ميت عقبة، مع بدء العد التنازلي للقاء القمة، الذي لا يفصلنا عنه سوى ٦ أيام فقط، حيث يقام يوم السبت المقبل.

 

ونرصد في التقرير التالي، الأزمات التي تطارد الزمالك في الآونة الأخيرة، والتي قد تكون عائقًا له في مباراة القمة المقبلة.

 

رهبة ميتشو

يخشى الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من رحيله عن الفريق في الفترة المقبلة، حال تعرضه للخسارة من الأهلي في مسابقة الدوري.

 

وستكون هذه الخسارة الثانية للمدرب الصربي أمام أصحاب الرداء الأحمر، خصوصًا بعد خسارة السوبر المحلي عن الموسم قبل الماضي، والهزيمة من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وتردد داخل نادي الزمالك، بأن هناك نية للإطاحة بالمدرب الصربي، حال التعثر أمام الزمالك، في ظل تعيين عصام مرعي في منصب المدرب العام.

أزمات لاعبين

دخل العديد من اللاعبين في صدامات كثيرة مع مجلس إدارة نادي الزمالك، على خلفية عدم الحصول مقدم تعاقدهم عن الموسم الجاري حتى الآن، إضافة إلى رغبة بعضهم في تعديل عقدهم.

 

وتتعقد الأمور يومًا بعد الآخر، بين مرتضى منصور وطارق حامد، لاعب وسط الفريق، بشأن ما يتعلق ببعض الأمور المادية داخل الفريق، حيث دائمًا يثير اللاعب أزمات في الفترة الأخيرة.

 

ونشر طارق حامد عبر "الانستجرام" على صفحته الرسمية، الرسالة الغامضة والتي جاء نصها: "انتظرت وصبرت كثيرًا من أجل من أحبهم ويحبونني، ولكن لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى".

 

وسبق محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن أثار أزمة في الفترة الأخيرة، بشأن مستحقاته المتأخرة التي لم يحصل عليها أيضًا، كغيره من اللاعبين.

 

وكتب جنش على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، شكر خلالها اتحاد الكرة على تكفلهم تكاليف علاجه من الإصابة.

 

ولم يكتفي جنش بشكر اتحاد الكرة، وأبدى تعجبه من تجاهل إدارة الزمالك وعدم حصوله على مستحقاته المالية وتحديدا مقدم عقده للموسم الجديد، وكتب: "أؤكد أنني لم أحصل على مقدم تعاقدي للموسم الجديد من نادي الزمالك حتى الآن، لا أعرف السبب، هل لأنني مصاب؟ أو بسبب شيء آخر؟".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان