رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 مساءً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

تأديب وتهذيب وإصلاح.. البدري يطلق لائحة عقوبات جديدة لمنتخب مصر

تأديب وتهذيب وإصلاح.. البدري يطلق لائحة عقوبات جديدة لمنتخب مصر

محمد علاء 08 أكتوبر 2019 13:29

 

انطلق معسكر المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، أمس الاثنين، استعدادًا للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١ والمقرر لها العام بعد المقبل.

 

ويستهل منتخب مصر مبارياته أمام كينيا يوم ١١ من شهر نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيا، على أن يواجه جزر القمر يوم ١٩ من الشهر نفسه.

 

وهناك العديد من المحظورات التي فرضها حسام البدري، في اليوم الأول له من معسكر الفراعنة، والتي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

لائحة عقوبات

عقد حسام البدري، اجتماعًا مع محمد بركات مدير المنتخب المصري، تم الاتفاق خلالها على إعداد لائحة جديدة للفراعنة تضمن كل الأمور التي تتعلق بالثواب والعقاب.

 

وينوي البدري إظهار العين الحمراء للاعبين منذ اليوم الأول لمعسكر منتخب مصر، خصوصًا في ظل الأزمات التي كان يعاني منها الفراعنة في الفترة الأخيرة.

 

وتلقى البدري وعدًا من بركات، بإعداد اللائحة قبل مباراة كينيا الرسمية على أن يتم تطبيقها في المعسكر المقبل للمنتخب المصري.

 

الزيارات العائلية مرفوضة

رفض حسام البدري، فكرة وجود زيارات عائلية للاعبي المنتخب المصري خلال المعسكر الحالي للفراعنة، في ظل رغبته في فرض حالة من الانضباط داخل معسكر الفراعنة.

وكانت معسكرات المنتخب الأخيرة، قد شهدت حالة من الأزمات، بسبب رغبة كل لاعب في تواجد أسرته معه يومًا بعد الآخر وهو ما يرفضه البدري.

 

ويحاول حسام البدري، أن تكون معسكرات المنتخب مغلقة، دون أن يتخللها أي عنصر سواء أصدقاء اللاعبين أو غير ذلك.

 

عقوبات على السوشيال ميديا

اتخذ حسام البدري، قرارًا بتوقيع عقوبات على لاعبي المنتخب المصري، في حالة إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ويرغب البدري الحد من ظاهر استخدام مواقع التواصل أثناء تواجد اللاعبين داخل معسكر منتخب مصر، تجبنًا لوجود أزمات في وسائل الإعلام على غرار هذا الأمر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان