رئيس التحرير: عادل صبري 11:12 مساءً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 3 سيناريوهات لـ قرار الكاف بخصوص الزمالك في واقعة جينراسيون؟

فيديو| 3 سيناريوهات لـ قرار الكاف بخصوص الزمالك في واقعة جينراسيون؟

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور - أرشيفية - سيناريوهات قرار كاف بخصوص نادي الزمالك

فيديو| 3 سيناريوهات لـ قرار الكاف بخصوص الزمالك في واقعة جينراسيون؟

محمد علاء 08 أكتوبر 2019 11:53

يجتمع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الثلاثاء، من أجل إصدار القرار النهائي فيما يخص أزمة نادي الزمالك مع فريق جينراسيون السنغالي، بعد رفض الأخير خوض المباراة.

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى رفض نادي جينراسيون خوض مباراته أمام الزمالك، على خلفية نقل اللقاء من إستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس إلى استاد برج العرب قبل موعد المباراة ب٣٤ ساعة.

 

وأصبحت هناك ثلاثة سيناريوهات منتظرة في مباراة الزمالك أمام جينراسيون، والتي نتحدث عنها من خلال التقرير التالي:

 

سيناريوهات قرار كاف بخصوص نادي الزمالك

 

السيناريو الأول

يتمثل السيناريو الأول في إعادة المباراة بين الطرفين خلال الساعات المقبلة، حيث يعد ذلك هو السيناريو التوافقي لكلا الفريقين تجنبًا للدخول في أزمات أخرى مع كاف.

 

وقد يتمثل القرار في خوض المباراة على ملعب محايد خارج مصر والسنغال، في ظل توتر العلاقة بين الناديين في الوقت الحالي، وهو ما يصعب الأمر حال خوض المباراة على ملعب أحدهما.

 

وكان الفريق السنغالي، قد طلب ضرورة حسم الأمر، خصوصًا وأن قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية تقام غدًا الأربعاء، في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

السيناريو الثاني

يعد السيناريو الثاني صادم بنسبة كبيرة لنادي الزمالك، في ظل أنه قد يساهم في عدم صعود الفريق الأبيض للمباراة دون خوض أي مواجهة مع جينراسيون.

ويستند فريق جينراسيون في شكواه ضد نادي الزمالك، إلا أنه لا يوجد ما يستدعي إلى تغيير موعد المباراة، في ظل عدم وجود اضطرابات أمنية في البلاد وقت موعد المباراة.

 

وتم توثيق خوض لقاءين يوم السبت في الدوري المصري، والذي كان يتزامن مع موعد مباراة جينراسيون.

 

السيناريو الثالث

أما السيناريو الثالث، يتمثل في صعود نادي الزمالك إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في ظل الخطابات الأمنية التي أرفقها مسؤولي الزمالك وأدى إلى تغيير موعد المباراة.

 

وسيكون هذا السيناريو مستبعد بدرجة كبيرة، على اعتبار أن الأمر قد يتسبب في أزمة داخل القارة الأفريقية بشكل عام، باعتبار أن هناك محاباة لنادي الزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان