رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 صباحاً | الاثنين 14 أكتوبر 2019 م | 14 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

3 صعوبات تواجه البدري في مهمة منتخب مصر

3 صعوبات تواجه البدري في مهمة منتخب مصر

محمد علاء 22 سبتمبر 2019 14:36

يواصل حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، استعداداته لمعسكر الفراعنة المقبل، المقرر له في شهر أكتوبر، من أجل التجهيز لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها المقبلة، والتي تقام في شهر نوفمبر المقبل.

 

ولم يكن طريق البدري مفروشًا بالورود من أجل تدريب منتخب مصر، حيث هناك العديد من الصعوبات التي تواجه الجهاز الفني للمنتخب المصري الجديد والذي يضم محمد بركات مديرًا للمنتخب، وكل من طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض في الجهاز المعاون.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز الصعوبات التي ستواجه حسام البدري في مهمته مع الفراعنة خلال الساعات المقبلة.

 

ضيق الوقت

لا شك أن ضيق الوقت، يعد من أهم الصعوبات التي ستواجه حسام البدري في الفترة المقبلة، في ظل بدء العد التنازلي لاستعدادات الفراعنة للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا.

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كينيا يوم 11 من شهر نوفمبر المقبل، في أولى مواجهات منتخب مصر بالتصفيات المؤهلة إلى كان 2021، إلا أن البدري لم يجهز احتياجاته حتى الآن.

 

ويجتمع البدري في الوقت الحالي، مع الجهاز المعاون للمنتخب المصري، من أجل التنسيق بشأن المرحلة المقبلة، ووضع خطة لكافة الاستعدادات الخاصة بالفراعنة.

 

وديات أكتوبر

يستعد منتخب مصر للدخول في معسكر مغلق في شهر أكتوبر المقبل، إلا أنه لم يتم حتى الآن التربيط على أي مباراة ودية، الأمر الذي يمثل أزمة كبيرة للفراعنة في المعسكر المقبل.

وخاطب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، أكثر من 5 اتحادات أفريقية، من أجل مواجهة أحد المنتخبات، إلا أنه لم يتم وجود أي رد رسمي حتى الآن.

 

وكان اتحاد الكرة المصري قد تلقى عرضًا من منتخب البرازيل من أجل مواجهته في الساعات المقبلة، إلا أنه لم يتم الرد على هذا العرض حتى الآن سواء بالقبول أو الرفض.

 

انتقادات اللاعبين

بدأت بعض اللاعبين في توجيه العديد من الانتقادات إلى حسام البدري، في الفترة الأخيرة، على خلفية توليه القيادة الفنية للمنتخب المصري في الفترة الأخيرة.

 

وقد تساهم هذه الانتقادات في التأثير على حسام البدري، وهو ما يهدد في النهاية مسيرة الفراعنة في المنافسات الأفريقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان