رئيس التحرير: عادل صبري 11:38 صباحاً | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م | 16 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

شوبير يطالب جماهير الأهلي بدعم حسام البدري

شوبير يطالب جماهير الأهلي بدعم حسام البدري

محمد علاء 22 سبتمبر 2019 11:25

طالب الإعلامي أحمد شوبير، جماهير النادي الأهلي، بمساندة حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، بعد وقوع الاختيار عليه، من قبل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة عمرو الجنايني.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن البدري يعد من أفضل المدربيين على الإطلاق في السنوات الأخيرة، لافتًا إلى أنه استطاع قيادة النادي الأهلي إلى تحقيق العديد من البطولات سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

 

ووجه حارس الأهلي السابق رسالة إلى الجماهير الحمراء قائلاً: "يجب أن ننسى أي خلافات مع البدري والوقوف إلى جواره وتدعيمه لأنه يتولى القيادة الفنية للمنتخب المصري وليس أي نادي في الدوري".

وتعرض البدري للعديد من الهجوم في الفترة الأخيرة من جانب جماهير النادي الأهلي، على خلفية توليه رئاسة نادي بيراميدز، الذي يعد ضمن أبرز المنافسين للفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

 

ويرى شوبير، أن مهمة البدري لم تكن سهلة على الإطلاق، خصوصًا في ظل ضييق الوقت وعدم وجود متسع لديه للتعرف على كل كبيرة وصغيرة حاصة بالمنتخب المصري.

 

وتولى البدري القيادة الفنية للمنتخب المصري، بعد اعتذار إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، عن التواجد على رأس قيادة الفراعنة في المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان