رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 مساءً | الأحد 08 ديسمبر 2019 م | 10 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد مباراة ماراثونية.. الأهلي بطلا للسوبر على حساب الزمالك

فيديو| بعد مباراة ماراثونية.. الأهلي بطلا للسوبر على حساب الزمالك

تحقيقات وحوارات

فرحة لاعبي الأهلي

فيديو| بعد مباراة ماراثونية.. الأهلي بطلا للسوبر على حساب الزمالك

ضياء خضر 20 سبتمبر 2019 21:09

توج فريق النادي الأهلي بلقب كأس السوبر لموسم 2017/2018، وذلك بعد فوزه على فريق نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم بملعب برج العرب.

 

شهدت بداية الشوط الأول للقاء اندفاع هجومي لفريق نادي الزمالك، إلا أن لاعبي الأهلي تمكنوا بعد دقائق قليلة من استعادة زمام الأمور وهددوا مرمى الفريق الأبيض في أكثر من فرصة خطيرة، قبل أن يفتتح جنيور أجاي التسجيل للأهلي من تسديدة قوية في الدقيقة 19.

 

 

وبعد الهدف تواصلت سيطرة فريق النادي الأهلي على مجريات اللعب، ورغم محاولات الزمالك في اللحظات الأخيرة من الشوط لإدراك التعادل، تمكن الأهلي من إضافة الهدف الثاني بعد خطأ قاتل من محمد عبد الشافي ظهير الزمالك والذي أهدى الكرة لحسين الشحات الذي سدد الكرة بقوة في شباك الزمالك قبل ثواني من انتهاء الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

 

 

الدقائق الأولى للشوط شهدت فقدان فريق الزمالك لجهود قلب دفاعه محمد عبد الغني والذي تعرض لإصابة عضلية مفاجئة، دفعت الصربي ميتشو مدرب الفريق الأبيض لإخراجه ودفع بدلًا من بزميله محمود حمدي الونش.

 

فريق النادي الأهلي كان له نصيب هو الآخر من الإصابات، حيث تعرض محمود متولي مدافع الأهلي لإصابة عضلية خرج على إثرها من اللقاء ودفع رينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر بمحمد هاني بدلًا منه في الدقيقة 27.

 

 

في شوط اللقاء الثاني عزز الأهلي تقدمه بالهدف الثالث عن طريق جونيور أجاي في الدقيقة 49، لكن بعد هذا الهدف تمكن فريق نادي الزمالك من استعادة زمام الأمور وتمكن من تهديد مرمى الأهلي في أكثر من فرصة، وبالفعل نجح الفريق الأبيض في تقليص الفارق مع الأهلي مستفيدًا من ركلتي جزاء أحرزهما محمود علاء في شباك الشياطين الحمر في الدقيقتين 64و76.

 

 

الدقائق الأخيرة من اللقاء كانت ساخنة للغاية وكاد فريق الزمالك أن يحرز هدف التعادل في أكثر من فرصة، لولا استبسال دفاع الأهلي وحارسه محمد الشناوي ليخرج الفريق الأحمر في النهاية فائزًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويتوج بلقب السوبر للمرة الـ 11 في تاريخه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان