رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 صباحاً | الجمعة 18 أكتوبر 2019 م | 18 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

ننشر التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك في ملحمة برج العرب

ننشر التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك في ملحمة برج العرب

محمد علاء 20 سبتمبر 2019 09:35

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الزمالك، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بالمباراة التي يحتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن المنافسة على لقب السوبر المحلي.

 

ووجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الدعوة إلى العديد من رموز الأهلي والزمالك القدامى، من أجل تكريمهما بين شوطي مباراة السوبر.

واختتم النادي الأهلي، تدريباته أمس الجمعة، استعدادًا للمباراة المرتقبة، حيث تم الاستقرار على التشكيلة التي يبدأ بها المباراة.

 

ومن المتوقع أن يدفع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد فتحي وياسر إبراهيم ومحمود متولي وعلي معلول في الدفاع، وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ورمضان صبحى ووليد سليمان، في الوسط، وصلاح محسن، في الهجوم.

 

على الجانب الآخر، يجري الصربي ميتشو، المدير الفني لنادي الزمالك، بعض التعديلات على تشكيلة الفريق، حيث يبدأ اللقاء بتشكيل مكون من:

محمد عواد في حراسة المرمى، حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع، طارق حامد وفرجاني ساسي وأمامهما أشرف بن شرقي وشيكابالا أو محمد أوناجم ويوسف أوباما في خط الوسط، مصطفى محمد في خط الهجوم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان