رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 صباحاً | الجمعة 18 أكتوبر 2019 م | 18 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

خبراء عن السوبر: قمة متكافئة

خبراء عن السوبر: قمة متكافئة

محمد علاء 17 سبتمبر 2019 12:56

يواصل الأهلي والزمالك استعداداتهما لمباراة السوبر المحلي، التي تجمعهما يوم الجمعة المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في حضور 10 آلاف مشجع، وفقًا لما تم الموافقة عليه من جانب الجهات الأمنية.

 

ويسعى كل منهما إلى تحقيق أهدافه والفوز بالمباراة، خصوصًا وأن الجهاز الفني لكل فريق يرغب في فرض هيمنته على الآخر، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري.

 

استطلعت "مصر العربية"، آراء العديد من الخبراء من أجل معرفة رؤيتهم عن المباراة، ومن الأقرب للفوز بالمباراة المقبلة.

 

ياسين: قمة متكافئة

يرى ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، أن القمة متكافئة بين الفريقين، لافتًا إلى أن كليهما جاهزان للقاء وله أهدافه وتطلعاته من أجل الفوز بها ولن يتم التفريط فيها بسهولة.

 

وأضاف ياسين، أن الصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك، خاض مباريات أكثر مع الفريق الأبيض، ويعلم جيدًا نقاط القوة والضعف في فريقه، وهذا ما يجعله أكثر جاهزية نسبيًا.

 

وأكمل: "فايلر خاض مباراة واحدة فقط مع النادي الأهلي أمام فريق كانو سبورت، ولكنه أيضًا أصبح على دراية باللاعبين من خلال التدريبات".

 

يونس: الهدوء يحسم القمة

يأتي ذلك، في الوقت الذي تحدث فيه أيمن يونس، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أن الهدوء سيكون له العامل الأكبر لأي فريق يرغب في الفوز باللقاء وحسم القمة.

وأوضح يونس، أن الفريقين متكافئين على الصعيد الفني والبدني، مشددًا على أن الهدوء سيكون من أكبر العوامل التي تحسم المباراة، مطالبًا الفريقين بالتخلي عن التعصب.

 

وتابع: "المباراة سيكون لها طابع خاص بين ميتشو وفايلر وسنشاهد مدارس مختلفة على أرضية الملعب من خلال التكتيك الخاص بكل منهما".

 

عبد الحميد: الزمالك الأفضل

توقع جمال عبد الحميد، نجم الأهلي والزمالك السابق، فوز أبناء قلعة ميت عقبة بمباراة السوبر المقبلة، مشددًا على أن معنويات الفريق الأبيض والدوافع هي الأكبر له.

 

وأردف: "الزمالك نجح في تحقيق الفوز على فريق بيراميدز تحقيق بطولة كأس مصر ويرغب في تحقيق الثنائية بعد حصد لقب السوبر أيضًا".

 

واختتم: "النادي الأهلي لن يكون فريسة سهلة لنادي الزمالك ولكن في النهاية المباراة ستشهد صراعًا شرسًا ومنافسة محترمة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان