رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 صباحاً | الجمعة 18 أكتوبر 2019 م | 18 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

من يحسم السوبر.. فايلر أم ميتشو؟

من يحسم السوبر.. فايلر أم ميتشو؟

محمد علاء 17 سبتمبر 2019 09:40

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة السوبر المحلي، المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبل، بين الأهلي والزمالك، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في حضور 10 آلاف مشجع، مناصفة بين جماهير الفريقين.

 

وتكون مواجهة الجمعة، هي الأولى بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، والصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك، حيث يبحث كل منهما، عن فرض هيمنته على الآخر في الصدام الأول.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، أبرز ما قدمه الثنائي في الفترة الأخيرة.

 

رينيه فايلر

لم يخض السويسري رينيه فايلر، سوى مباراة وحيدة مع النادي الأهلي، حيث كانت في دوري أبطال أفريقيا، بعدما تولى المهمة بشكل رسمي خلفًا للأوروجواني مارتن لاسارتي، الذي رحل عقب وداع بطولة كأس مصر والهزيمة أمام بيراميدز في دور الـ16.

ونجح فايلر، في تحقيق الفوز في أول مباراة له مع القلعة الحمراء، عندما فاز على فريق كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية، في اللقاء الذي جمعهما، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

 

واستطاع فايلر، أن يحقق رقمًا قياسيًا في أول لقاء له، عندما نجح في تحقيق الفوز للنادي الأهلي خارج أرضه، حيث غاب الأهلي عن تحقيق الرقم القياسي، منذ عام 2017، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد في رادس.

 

وأجرى فايلر، العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق، بعد مشاركة لاعبين لم يكن لهم دورًا مع الفريق في الفترة الأخيرة أمثال: أحمد الشيخ وصلاح محسن وغيرهما.

 

ميتشو

تمكن الصربي ميتشو، من تحقيق أول بطولة له مع الزمالك، عندما فاز بكأس مصر، عقب الفوز على فريق بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء نال عليه إشادة واستحسان من جانب الجميع.

واستهل ميتشو مبارياته مع الزمالك، بالفوز على فريق ديكاداها الصومالي في دوري أبطال أفريقيا، ثم الفوز على فريقي مصر المقاصة والاتحاد السكندري وبيراميدز في كأس مصر، وأخيرًا الهزيمة أمام جرينسون فوت بطل السنغال بهدفين مقابل هدف، في دوري أبطال أفريقيا.

 

ويبحث المدرب الصربي، عن تغيير التشكيلة التي بدأ بها مباراته أمام بطل السنغال، خصوصًا في ظل رغبته في تحقيق الفوز على النادي الأهلي، وحصد ثاني بطولاته مع أبناء قلعة ميت عقبة.

 

ومن المنتظر، أن يعود مصطفى محمد إلى مركز الهجوم، ومحمد عواد في حراسة المرمى، وشيكابالا وأشرف بن شرقي أجناح في الملعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان