رئيس التحرير: عادل صبري 10:13 صباحاً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

فايلر يصدم جماهير الأهلي ويرفض ضم كهربا.. لهذه الأسباب

فايلر يصدم جماهير الأهلي ويرفض ضم كهربا.. لهذه الأسباب

محمد جبالي 11 سبتمبر 2019 22:43

رفض المدرب السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ضم الجناح الدولي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق ديسبورتيفو افيس البرتغالي ونادي الزمالك السابق.

 

وعرض مسؤولو لجنة التخطيط على المدرب السويسري التعاقد مع اللاعب خلال موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، إلا أنهم فوجئوا برد فعل فايلر والذي رفض ضم اللاعب بشكل قاطع خلال الموسم الجاري.

 

وبرر فايلر تحفظه على التعاقد مع كهربا، بتواجد أكثر من علاب في مركزه مثل رمضان صبحي وحسين الشحات وأحمد الشيخ، مؤكداً أن التعاقد مع اللاعب سيمثل "تخمة" في هذا المركز .

 

وكشفت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للنادي الاهلي لـ"مصر العربية" أن فايلر طلب تأجيل الصفقة لحين مشاهدة عدة مباريات للاعب مع فريقه البرتغالي، وطلب إحضار سيديهات لمبارياته السابقة مع الزمالك للتعرف على مستواه وهل سيفيد الفريق في حالة ضمه خلال يناير أم لا؟.

 

وأولمح المصر إلى إمكانية تأجيل الصفقة حتى نهاية الموسم الحالي، في حالة ظهور أحمد الشيخ وحسين الشحات وأجاي وجيرالدو بمستوى جيد في المباريات المحلية الأفريقية، ما يضع الأهلي في ورطة، خاصة أن اللاعب تلقى وعدًا صريحًا بالانضمام للقلعة الحمراء في يناير.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان