رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 مساءً | الجمعة 20 سبتمبر 2019 م | 20 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

تحد ثلاثي ينتظر المنتخب الأوليمبي في صدام السعودية

تحد ثلاثي ينتظر المنتخب الأوليمبي في صدام السعودية

محمد علاء 10 سبتمبر 2019 11:05

يلتقي منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره السعودي في الثامنة من مساء اليوم الثلاثا، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار استعدادات الفراعنة الصغار لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

 

وتستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، والمقرر إقامتها في الفترة من 8 إلى 22 من شهر نوفمبر المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، أبرز التحديات التي تواجه منتخب مصر الأوليمبي في إطار استعداداته لبطولة أمم أفريقيا.

حارس المرمى

يبحث الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، بقيادة شوقي غريب، عن حارس المرمى الذي يعتمد عليه في بطولة أمم أفريقيا المقبلة، لاسيما في ظل تقارب جميع الحراس من نفس المستوى بشكل كبير.

 

وشارك عمر رضوان، حارس مرمى فريق الجونة، في مباراة المنتخب السعودي في الودية الأولى، وسكن شباكه هدف وحيد، علمًا أن اللقاء انتهى بفوز الفراعنة بأربعة أهداف.

 

وقد يكون مصطفى شوبير، هو الحارس الأساسي للمنتخب الأوليمبي في هذه المباراة، خصوصًا وأن دائرة المنافسة تنحصر بينهما، على أن يكون عمر صلاح، حارس سموحة، هو الحارس الثالث بالفريق.

 

صراع على مركز الهجوم

هناك صراع في مركز آخر، حيث يفاضل الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، ما بين أكثر من مهاجم، من أجل الاعتماد على أحدهما، في المباريات المقبلة للفراعنة سواء الخاصة بالوديات أو الرسميات.

 

وتسيطر حالة من الحيرة على الجهاز الفني للفراعنة، في ظل وجود عدد لا بأس به من المهاجمين في صفوف المنتخب، وجميعهم يتألقون مع فرقهم بشكل كبير في مختلف المسابقات التي يشاركون فيها.

ويمتلك الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي كل من: مصطفى محمد وصلاح محسن وناصر منسي وطاهر محمد طاهر وغيرهم، إلا أن الحسم سيكون عقب لقاء السعودية الودي اليوم.

 

الجبهة اليمنى

شارك عمار حمدي، لاعب صفوف المنتخب، في الجبهة اليمنى خلال الودية الأولى للمنتخب السعودي، خصوصًا في ظل النقص العددي الواضح للفراعنة في هذا المركز.

 

ويشغل عمار حمدي مركز صانع الألعاب، إلا أن الجهاز الفني للفراعنة، فضل الدفع به من أجل رؤيته في هذا المركز ومدى إجادته فيه داخل المستطيل الأخضر.

 

وقد يشارك عمار حمدي في مركز الظهير الأيمن في مباراة اليوم، على أن يتحدد مسألة الاعتماد عليه في هذا المركز، أو مواصلة البحث عن لاعب آخر لسد النقص العددي في هذا المركز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان