رئيس التحرير: عادل صبري 05:45 صباحاً | الأحد 08 ديسمبر 2019 م | 10 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد تعمد تسريب الهروب.. هل يخطط الثنائئ التونسي للرحيل عن الزمالك؟

فيديو| بعد تعمد تسريب الهروب.. هل يخطط الثنائئ التونسي للرحيل عن الزمالك؟

تحقيقات وحوارات

فرجاني ساسي والنقاز مع زوجته

فيديو| بعد تعمد تسريب الهروب.. هل يخطط الثنائئ التونسي للرحيل عن الزمالك؟

محمد جبالي 02 سبتمبر 2019 19:49

سادت حالة من الجدل خلال الآونة الأخيرة داخل جدران القلعة البيضاء بسبب التونسيين حمدي النقاز وفرجاني ساسي لاعبا الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء بعد ترسب أنباء عن نية اللاعبين في الرحيل عن الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة.

 

وكشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أن الثنائي التونسي تعمدا تسريب خبر، بعد لقاء الاتحاد السكندري، أمس الأحد، في نصف نهائي كأس مصر حول سفرهما وعدم الاستمرار مع النادي كنوع من أنواع الضغط على الإدارة ولي الذراع، وهو ما تم بالفعل بعدها وقام المشرف على فريق الكرة بجانب رئيس الزمالك بالاجتماع مع الثنائي بعد اللقاء مباشرة وحل المشكلة القائمة والاتفاق على منحهما مستحقاتهما المالية المتأخرة وإقناعهما بالبقاء.

 

وأوضح المصدر أن أزمة ابنة حمدي النقاز انتهت بالفعل، موضحا أنها كانت متعلقة بأوراق التحاقها في مدرسة بالقاهرة.

 

وتابع أن حمدي النقاز كان قد حصل على وعد من أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، وسيتم ترضيته ماديا في حالة الظهور بشكل جيد واستمرار تألقه وسيتم تعديل عقده".

 

كواليس الأزمة
بدأت الأزمة عن طريق تقارير صحفية أفادت نية النقاز السفر لتونس للانضمام للمنتخب وتكرار سيناريو هروب محمود كهربا، والتخلف عن العودة لمصر مجددًا بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته من النادى منذ أكثر من 3 أشهر وعدم قدرته على دفع مستحقات ابنته فى الالتحاق بالمدرسة داخل مصر إلى جانب الارتباط ببعض الأمور الأخرى المادية.

 

المصادر أفادت أن تسريب خبر هروب النقاز جاء عن طريق زوجة اللاعب، والتي قامت بدورها بالتواصل مع أحد الصحفيين لنشر الخبر على كافة وسائل الإعلام.

 

زوجة حمدى النقاز أكدت من خلال اتصال هاتفي مع أحد الصحفيين أن زوجها ينوي التقدم بشكوى ضد نادى الزمالك للاتحاد الدولي -فيفا- بسبب عدم حصول زوجها على مستحقاته المتأخرة لدى النادى من شهر يوليو الماضى وتم وعده أكثر من مرة بصرف المستحقات خلال شهر يوليو ثم أغسطس والآن فى سبتمبر ولم يتم صرف المستحقات حتى أمس.

 

تسوية الأزمة
وحققا النقاز وساسي هدفهما المنشود وهو إنهاء مشكلة المستحقات وفي نفس الوقت حافظا على صورتهما أمام الجماهير خاصة أن الإدارة نفسها خرجت ونفت للجميع تفكيرهما في الهروب وفسخ التعاقد والتأكيد على بقائهما خلال الفترة المقبلة.

 

ويتمسك مسئولو الزمالك ببقاء النقاز وفرجاني ساسي لما يمثله الثنائي من أهمية كبيرة على الناحية الفنية بسبب الثغرة في الجبهة اليمنى والإصابات المتكررة التي يعاني منها حازم إمام، في الوقت الذي يمثل فرجاني قوة ضاربة في وسط الملعب ولا غنى عنه ونجح منذ اللحظة الأولى في إثبات نفسه وترك بصمته مع الفريق.

 

ويسعى مسئولو النادي للحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتيت ذهنهم بأي أمور بعيدة عن المستطيل الأخضر وتحفيزهما خلال الفترة المقبلة بمواصلة التألق وحصد بطولة كأس مصر واستكمال باقي المشوار الصعب على صعيد دوري أبطال أفريقيا.

 

تصريحات النقاز وفرجاني
من جانبه، جدد فرجاني ساسي إشادته بمساندة جماهير القلعة البيضاء له مؤكدا أنه لم ير في مسيرته مثل هذه الجماهير العاشقة لناديه ولاعبي فريقها.

 

وحظي ساسي بمساندة كبيرة من أنصار الأبيض على مدار الموسم الذي ختمه الفريق محتلا وصافة الترتيب في الدوري، لكنه حصل على لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بينما تأهل الفريق أيضا إلى نهائي كأس مصر.

وفي نفس السياق، أكد مواطنه حمدي النقاز أنه يشعر بالارتياح داخل الزمالك ولا يفكر في الرحيل عن النادي.

 

وأوضح النقاز أن هدف فريقه حاليا استكمال مشوار بطولة كاس مصر بالتتويج باللقب، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الزمالك حاليا يمتلك جهاز فني على مستوى عال بالإضافة غلى جهاز فني مميز للغاية.

 

وأضاف أنه لا يلتفت للشائعات المتعلقة بمستقبله وأنه مستمر داخل القلعة البيضاء.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان