رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

زيدان يوجه رسالة إلى جمهور «الملكي».. وغضب بسبب نيمار

زيدان يوجه رسالة إلى جمهور «الملكي».. وغضب بسبب نيمار

تحقيقات وحوارات

زيدان يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد

بعد السقوط أمام بلد الوليد..

زيدان يوجه رسالة إلى جمهور «الملكي».. وغضب بسبب نيمار

محمد عبد الغني 25 أغسطس 2019 12:01

 

بعد خسارة نقطتين في بدية معترك الليجا، بدا زين الدين زيدان، "محبطا" من مشجعي ريال مدريد الإسباني، وذلك تعادل فريقهم مع بلد الوليد في الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني.

 

وخسر النادي الملكي أمام جماهيره نقطتين أمس السبت، حين اكتفى بالتعادل 1-1 أمام بلد الوليد على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

 

وحث زيدان جمهور الريال على الوقوف إلى جانب فريقهم، خلال هذه المرحلة، التي يتعرض فيها لـ"ضغوط أكبر" بسبب مخلفات الموسم الماضي.

 

 

وقال المدرب الفرنسي "نشعر بالكثير من الضغط في البرنابيو.. لذلك على الأنصار مساعدتنا، لا نملك خيارا آخرا"، مضيفا "أعرف أنه أمر صعب، لكنني أطلب منهم مواصلة دعمنا، ونحن نعدهم بتقديم كل ما في جعبتنا".

 

واوضح زيدان، إن قلة التركيز في الدقائق الأخيرة أمام بلد الوليد، كانت السبب الرئيسي وراء انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، مشدداً في الوقت ذاته على أن خاميس رودريجيز قدم أداءً جيداً.

 

ولفت زيدان في تصريحات صحفية بعد المباراة: “في الهدف كنا في وضع سيئ دفاعياً، لقد فعلنا أصعب شيء كان وهو تسجيل الهدف بعدها كان يجب أن نسيطر على الكرة لإنهاء المواجهة بالنقاط الثلاث”.

 

 

وتابع: “شعرنا و كأننا فزنا بالدقيقة 84، يجب أن نكون عمليين أكثر، يمكن لأي فريق أن يأتي إلى هنا ويؤذيك، يجب أن نلعب لمدة 90 دقيقة، عليك أن تلعب بِجد أكثر للفوز بالمباريات”.

 

وأضاف زيزو: “التعادل لم يكن بسبب مشكلة بدنية، الحقيقة هي أن الفريق قدم شوطاً ثانياً سيئاً، بعد الهدف كان يجب إغلاق الملعب والتحكم بالكرة.. الهدف خطأنا، لا يمكن فقدان الكرة بهذه الأماكن”.

 

وأثنى زيدان على أداء خاميس رودريجيز، موضحاً سبب استبداله، حيث قال: “لقد لعب مباراة جيدة، وكنت راضياً على ما قدمه في المباراة، لقد خرج لأنه عانى من بعض الآلام”.

 

غضب بسبب نيمار

 

على جانب آخر، مع استمرار الحديث عن نية ريال مدريد في ضم نيمار دا سيلفا، عبّر مدافع النادي الملكي، سيرجيو راموس، "بغضب" عن رأيه في نجم باريس سان جرمان الفرنسي.

 

وعقب المباراة التي جمعت الريال ببلد الوليد، أثار أحد الصحفيين، خلال الندوة الصحفية، صفقة نيمار ورأي راموس فيها.

 

فرد قائد الفريق الإسباني بالقول "أعتبر نيمار واحدا من أفضل 3 لاعبين في العالم.. ولكن الحديث عن لاعبين ليسوا بقائمة الفريق أراه قلة احترام للاعبين الحاليين، الذين يقومون بمجهود رائع".

 

وتقدم ريال مدريد بهدف متأخر لمهاجمه كريم بنزيمة، وكان قريبا من تحقيق فوزه الثاني تواليا في البطولة، قبل أن يباغته ضيفه بهدف التعادل في اللحظات الأخيرة.

 

يشار إلى أن بنزيمة أصبح أول فرنسي يسجل أكثر من 150 هدفا في تاريخ الدوري الإسباني، وسابع لاعب من ريال مدريد يصل إلى هذا الإنجاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان