رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

3 تحديات تنتظر بيراميدز في أول مواجهة خارج الديار

3 تحديات تنتظر بيراميدز في أول مواجهة خارج الديار

محمد علاء 25 أغسطس 2019 11:43

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام فريق إيتوال دو بطل الكونغو، في الرابعة والنصف عصرًا، ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وكان فريق بيراميدز، قد نجح في الفوز باللقاء الأول بأربعة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات ذهاب بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ونرصد في التقرير التالي، التحديات التي تنتظر الفريق السماوي في مباراته اليوم، أمام الفريق الكونغولي، والتي نستعرضها في التقرير التالي:

 

تأكيد تفوق ديسابر

تعد هذه المباراة هي الثالثة للمدرب الفرنسي ديسابر، الذي تولى القيادة الفنية لفريق بيراميدز مؤخرًا، بعدما تم تعيينه بعد رحيل تركي آل الشيخ، رئيس النادي السابق، الذي استغنى عن أسهمه في النادي لمستثمر إماراتي.

 

وخاض ديسابر مواجهته الأولى أمام النادي الأهلي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث استطاع إقصاء أصحاب الرداء الأحمر من البطولة، في ضربة للقلعة الحمراء أطاحت بالمدير الفني للفريق مارتن لاسارتي.

 

أما المواجهة الثانية له، كانت أمام فريق إيتوال دو الكونغولي، واستطاع الفوز بها، بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

أول مواجهة خارج الديار

يشارك فريق بيراميدز، للمرة الأولى في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تمكن من حصوله على المركز الثالث في مسابقة الدوري الممتاز بالموسم الماضي.

 

وتنص اللوائح على مشاركة صاحب المركز الأول والثاني في دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك الثالث والرابع في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتعد هذه المواجهة الأولى لفريق بيراميدز خارج الديار، حيث لم يسبق له المشاركة في أي بطولة قارية من قبل.

 

الصفقات الجديدة

تعد مباراة بيراميدز تحد جديد بالنسبة للصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها مؤخرًا قبل بداية الموسم الجديد.

 

وتمثل مباراة اليوم، تحد بالنسبة للعديد من الصفقات الجديدة، حيث تسعى كل منها، إلى الظهور بشكل جيد من أجل حجز مكان أساسي في التشكيلة الأساسية للفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان